التخطي إلى المحتوى
إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2019|| برقم الجلوس بعد أداء الاختبارات الإلكترونية بنظام التابلت للثانوية العامة
نتيجة الصف الأول الثانوي

تم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي عام 2019/2018 وذلك على الموقع الرئيسي وزارة التربية والتعليم، حيث أنة منذ انتهاء  امتحانات الصف الأول الثانوي 2019 بالنظام الحديث وطلاب هذه المرحلة، يتساءلون عن موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 ونحن من خلال موقعنا كلمة دوت أورج تمكنا من احد مصادر وزارة التربية والتعليم، أن  نتيجة امتحان الصف الأول الثانوي سوف يتم إعلانها منتصف شهر يونيو الجاري.

نتيجة الصف الأول الثانوي

ينتظر ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 بمصر 475 ألف طالب وطالبة هم الذين قاموا بأداء الامتحانات المقررة عليهم بالنظام الجديد باستخدام التابلت، حيث قاموا بأداء الامتحانات إلكترونيا في المدارس التي تم تجهيزها لأداء الاختبارات في النظام الإلكتروني على التابلت، وصل إلى 1700 مدرسة على مستوى الجمهورية.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

نتيجة طلاب الصف الأول الثانوي بمصر

اكد أحد المسئولين بوزارة التربية والتعليم أثناء أداء الاختبارات الإلكترونية على التابلت للصف الأول الثانوي، تم ظهور بعض المشاكل التي تم حلها خلال أداء الامتحان والتي سوف تُكسبنا الخبرة الفنية في التعامل مع هذه المشكلات مستقبلاً، كما أكد عدد كبير جداً من طلاب الصف الأول الثانوي، أنهم يحتاجون المزيد من التدريب علي أسئلة الفهم والتحليل.

هناك مجموعة من طلاب الصف الأول الثانوي قاموا بأداء الامتحانات بالنظام القديم، نظام الإجابات الورقية وذلك في المدارس التي لم تكتمل فيها البنية التكنولوجية التي تساعد في استخدام التابلت، وهم طلاب 500 مدرسة على مستوى الجمهورية.

أكدت مصادر مسئولة أنه بنهاية الأسبوع الحالي وخلال الأسبوع القادم سوف يتم إعلان النتيجة على المواقع الإلكترونية، ويتم ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 بمصر  بعد الانتهاء من تصحيح الامتحانات الإلكترونية للصف الأول الثانوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.