Take a fresh look at your lifestyle.

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة وفتح باب تقليل الاغتراب والتحويلات بين الكليات والمعاهد

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة


يبحث طلاب المرحلة الثالثة عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة على موقع التنسيق الإلكتروني لمعرفة الكليات والمعاهد التي وقع عليها الاختيار لتقديم الأوراق للكليات والمعاهد للقيد بها.

وكانت المرحلة الثالثة على مرحلتين الأولى للطلاب الحاصلين على مجموع 50% فأكثر والثانية للطلاب الناجحين في امحتانات الدور الثاني، وننتظر إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة التي تنتهي بالفعل الاربعاء 4/9/2019 ويتم بعد ذلك غلق باب التنسيق الإلكتروني والعمل على الفرز وعرض النتائج الإلكترونية مع مراعاة التوزيع الجغرافي.

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة بعد الانتهاء من تسجيل رغبات طلاب الدور الثاني بيومين وتكون النتيجة في 6/9/2019 على أقصى تقدير.

خطوات الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

يمكنكم الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من خلال الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني واختيار نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة وذلك في التاريخ المُحدد للنتيجة وكتابة رقم الجلوس والرقم السري للطالب والرقم القومي لمعرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة ومعرفة الكلية أو المعهد الذي وقع عليك اختياره.

موعد تقليل الاغتراب

يتم فتح باب تقليل الاغتراب بعد إعلان نتيجة تنسيقا لمرحلة الثالثة بيومين على أقصى تقدير ليكون في 8/9/2019 ليتقدم الطلاب بطلبات تقليل الاغتراب إلكترونيا عبر موقع التنسيق الإلكتروني، وذلك حسب النسب التي أقرها القانون لتقليل الاغتراب بنسبة 10% من القدرة الاستيعابية لكل الكليات والمعاهد.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.