بوابة الأزهر azhar.eg نتيجة الشهادتين الابتدائية والاعدادية برقم الجلوس

موقع بوابة الأزهر الشريف استعلام نتيجة الشهادة الابتدائية والشهادة الاعدادية الأزهرية 2019 الترم الثاني برقم الجلوس بدأ طلاب الشهادتين الابتدائية والاعدادية الأزهرية في كافة محافظات جمهورية مصر العربية بالبحث عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 والشهادة الاعدادية الأزهرية والمقرر أن يتم ظهورها خلال الأيام القليلة القادمة.

وتجرى حالياً عمليات تصحيح أوراق إجابات طلاب الصف السادس الابتدائي 2019 الأزهر الشريف، وأوراق إجابات طلاب الشهادة الاعدادية الأزهرية، حيث كان طلاب الشهادتين الابتدائية والاعدادية الأزهرية قد انتهوا من أداء امتحانات نهاية العام خلال شهر مايو الماضي، ليبدأ الطلاب في مختلف المناطق الأزهرية التعليمة بمختلف المحافظات بانتظار ظهور النتيجة.

بوابة الأزهر استعلام نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية 2019

ومن أجل الاستعلام عن نتيجة الشهادتين الابتدائية والاعدادية في الأزهر الشريف الدور الأول في كافة محافظات مصر، فسيتمكن الطلاب معرفة النتيجة برقم الجلوس الخاص بهم فقط عن طريق زيارة بوابة الأزهر الشريف على الرابط www.azhar.eg من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب، ومن ثم الضغط على زر بحث، وسيظهر لكم بيان الدرجات في مختلف المواد.

نتائج الأزهر 2019

هذا ومن أجل أن نقوم بالتسهيل على طلاب الأزهر الشريف للشهادتين الابتدائية والاعدادية فيمكنكم وضع تعليق أسفل المقال يحتوي على الشهادة الابتدائية أو الشهادة الاعدادية ومن ثم رقم جلوس الطالب، وبمشيئة الله تعالى سنقوم بوضع النتيجة لكم فور ظهورها على موقع بوابة الأزهر.

وقد بلغت نسبة نجاح الشهادة الابتدائية الأزهرية 72.22% من إجمالي الطلاب المتقدمين للامتحانات هذا العام، كما أن نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2019 بلغت 65.22%، ويمكن الآن لطلاب الشهادتين الابتدائية والاعدادية الأزهرية الاستعلام عن نتائجهم من خلال موقع الأزهر برقم الجلوس.

ومن أجل التسهيل على طلاب الشهادتين الابتدائية والاعدادية الأزهرية 2019 الترم الثاني فسنقوم بجلب النتيجة لكم في حال وضع تعليق أسفل المقال يحتوي على رقم جلوس الطالب، ومن ثم سنقوم بالرد في أقرب وقت ممكن بالنتيجة الخاصة بكم.

قد يعجبك ايضا