التخطي إلى المحتوى
موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy استعلام نتائج التاسع 2019 والاعدادية الشرعية بالاسم
موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy استعلام نتائج التاسع 2019 والاعدادية الشرعية بالاسم ورقم الاكتتاب

نتائج التاسع 2019 سوريا بدأت عمليات البحث خلال الأيام الماضية تزداد عن رابط موقع وزارة التربية السورية والذي يقوم بعرض نتائج الصف التاسع 2019 في مختلف محافظات سوريا ونتائج الاعدادية الشرعية 2019، فقد بدأ طلاب الصف التاسع 2019 سوريا في امتحانات نهاية العام الدراسي بداية من يوم الاثنين الموافق العاشر من يونيو الماضي، قبل أن يتم الاعلان عن النتائج النهائية للصف التاسع والاعدادية الشرعية برقم الاكتتاب من خلال موقع وزارة التربية، بعد أن تقوم الوزارة بالاعلان عن النتائج.

وقد تم ظهور نتائج التاسع ونتائج الاعدادية الشرعية في كافة المحافظات السورية قبل قليل، بعد أن قامت وزارة التربية بالاعلان عن النتائج من خلال موقعها.

ومن خلال موقع وزارة التربية السورية يتمكن الآن طلاب التاسع في جميع المحافظات السورية من معرفة النتائج عن طريق اسم الطالب ومحافظته، كل ما عليكم هو كتابة اسم الطالب ثلاثي بعد أن يتم اختيار المحافظة التابع لها، ومن ثم سيتم ظهور النتائج لكم في الحال.

فخلال نهاية الأسبوع الماضي قامت وزارة التربية السورية بالاعلان عن نتائج البكالوريا 2019 في سوريا، وذلك قبل ظهور نتائج التاسع، وهو مغايراً تماماً لما حدث خلال السنوات الماضية، حيث تظهر نتائج التاسع أولاً، ومن ثم يتم ظهور نتائج البكالوريا.

وقد استمرت امتحانات الصف التاسع سوريا 2019 لشهادة التعليم الأساسي عام حتى يوم السادس والعشرين من شهر يونيو، إلا أن طلاب الاعدادية الشرعية في سوريا انتهوا من أداء امتحاناتهم حتى يوم الثلاثين من شهر يونيو حيث أدوا امتحان مادة الفقه الشافعي والحنفي في هذا اليوم.

نتيجة الصف التاسع 2019 سوريا والاعدادية الشرعية

وبمجرد أن ينتهي طلاب الصف التاسع 2019 والاعدادية الشرعية في سوريا من اداء امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي، تبدأ فوراً عمليات تصحيح ومراجعة أوراق إجابات الطلاب في مختلف المواد الدراسية التي قاموا بأداء الامتحانات فيها، ومن ثم يتم بعد ذلك عرض النتائج لكافة الطلاب في مختلف محافظات سوريا.

موقع وزارة التربية السورية

ومن أجل أن يقوم طلاب الصف التاسع 2019 وطلاب الاعدادية الشرعية 2019 بالاستعلام عن نتائجهم في نهاية العام كل ما عليهم هو التوجه إلى موقع وزارة التربية السورية على الانترنت وعنوانه moed.gov.sy حيث يوفر موقع وزارة التربية السورية نتائج الصف التاسع والاعدادية الشرعية من خلال رقم الاكتتاب الخاص بالطالب، حيث يظهر من خلاله كافة الدرجات في مختلف المواد الدراسية.

كما أن موقع وزارة التربية السورية يقوم باتاحة النتائج لطلاب التاسع العام، وطلاب الاعدادية الشرعية بالاسم والمحافظة التابع لها الطالب، بعد أن يتم اعلانها أولاً برقم الاكتتاب، وذلك من أجل التسهيل على طلاب التاسع والاعدادية الشرعية معرفة نتائجهم فور الاعلان عنها في مختلف المحافظات.

لازلنا نتابع معكم ظهور نتائج التاسع في سوريا 2019 ونتيجة الاعدادية الشرعية والتي من المقرر أن تظهر خلال الأيام القليلة القادمة، حيث يترقب طلاب الصف التاسع بسوريا ظهور نتائج نهاية العام، والتي ستكون متاحة لكافة الطلاب من خلال موقع وزارة التربية السورية، والذي سيقوم بنشر النتائج لكافة الطلاب في جميع المحافظات.

لاتزال حتى الآن تتواصل عمليات البحث عن نتائج التاسع 2019 في سوريا، ونتائج الاعدادية الشرعية، والتي قد بات ظهورها قريباً من خلال موقع التربية السورية، حيث يخصص الموقع رابط خاص للاستعلام عن نتائج نهاية العام فور الاعلان عنها.

ومن أجل التسهيل على طلاب التاسع والاعدادية الشرعية في سوريا فيمكنكم وضع تعليق أسفل المقال يحتوي على رقم الاكتتاب واسم المحافظة التابع لها الطالب، أو وضع اسم الطالب ثلاثي في تعليق مع اسم المحافظة من أجل أن نتمكن من جلب النتيجة لكم ومن ثم سنوافيكم فوراً بالنتيجة حال ظهورها بمشيئة الله تعالى.

التعليقات

    1. رقم الاكتتاب: 9509
      المحافظة: القنيطرة
      الاسم الكامل: داليا فيصل عبدو
      اسم الأم: نوره
      المدرسة: ادهم عبد الله هنداوي
      النتيجة: راسب −
      اللغة العربية
      الدرجة 211
      300
      600
      اللغة الإنكليزية
      الدرجة 80
      160
      400
      اللغة الفرنسية
      الدرجة 50
      120
      300
      الاجتماعيات
      الدرجة 112
      240
      600
      الرياضيات
      الدرجة 90
      240
      600
      العلوم والصحة العامة
      الدرجة 35
      160
      400
      التربية الدينية
      الدرجة 40
      80
      200
      المجموع
      الدرجة 618
      1300
      3100

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.