التخطي إلى المحتوى
هنا رابط LMS نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 بإشعارات الوزارة| نتائج أولى ثانوي 2019 كل المدارس موقع وزارة التربية والتعليم
نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 أولى ثانوي بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع LMS بنك المعرفة

أوشكت نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 على الظهور خلال ساعات اليوم الإثنين لجميع المحافظات وكل المدارس، يمكن لجميع الطلاب إنتظار الإشعار المقدم من وزارة التربية والتعليم لمعرفة درجاتهم بجميع المواد وتقديراتهم العامة، ويمكن لجميع الطلبة والطالبات مشاركة المجموع عبر التعليقات لتحديد هل يجب عليك دخول امتحانات دور يوليو أو لأ.

تم عقد مؤتمر الصحفي بقيادة الدكتور طارق شوقي لإعلان نتائج الصف الأول الثانوي 2019  ونسب نجاح الطلاب “التي بلغت 94.2%” ، ومن خلال إشعارات الوزارة سوف يتعرف الطلاب على المجموع النهائي ودرجات مختلف المواد وترتيب الطالب بالمدرسة، وأيضا خلال ساعات يوم الخميس القادم سوف تتيح الوزارة خدمة الاستعلام عن تفاصيل نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 لجميع الطلاب تأكيد للبطاقات التي تم الإعلان عنها أمس، وبذلك سيتم تحديد دخول دور يوليو أم لأ.

موقع LMS نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

تشهد الساعات القادمة ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 بكود الطالب من خلال موقع وزارة التربية والتعليم ” بنك المعرفة والمعلومات  LMS”، حيث نوه السيد وزير التربية والتعليم ” طارق شوقي ” مؤخرا عن ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 بعد إتمام أعمال التصحيح والتدقيق والمراجعة التي تتم بكل حيادية وشفافية، ومضيفا أن جميع الطلاب بأولى ثانوي سوف يحصلون على تقرير مفصل عن درجات الترم الثاني بمختلف المواد الدراسية وتقديرات كل المواد وعدد من النصائح للمواد الغير موفق بها.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

قد انتهى جميع طلاب الصف الأول الثانوي من أداء امتحانات الترم الثاني منذ مطلع يونيو الحالي، ويترقب الجميع إعلان نتيجة أولى ثانوي 2019 لجميع المحافظات خلال الساعات القادمة عبر موقع بنك المعرفة والمعلومات وسط قلق شديد يسيطر على جميع الطلاب خوفا من نسب النجاح والرسوب، لذا أوضح السيد وزير التربية والتعليم أن نسب النجاح لهذا الترم أفضل بكثير من الأعوام السابقة.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 أولى ثانوي

نتيجة أولى ثانوي 2019

قد يتعرف الطالب والطالبة على نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 من خلال إشعار أو رسالة عبر التابلت، أن جميع الطلاب الحاصلين على نسبة أعلى من 50% لهم حرية الاختيار في دخول امتحانات دور يوليو، أما الطلاب الحاصلين على نسبة أقل من 50 % يجب عليهم دخول امتحانات دور يوليو.

على الرغم من تصريحات مؤكدة من موقع وزارة التربية والتعليم أنه سيتم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 بكود الطالب والاسم اليوم الإثنين 24 يونيو، إلا أن حتى الآن لم تصل الطلاب أي نتائج عبر التابلت وبنك المعرفة، ولكننا سوف نتابع مع جميع الطلاب أحدث تصريحات السيد الوزير بالتوفيق لجميع الطلاب.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019
الثانوية العامة

والجدير بالذكر أن جميع امتحانات الصف الأول الثانوي 2019 قد تمت إلكترونيا لجميع المدارس، باستثناء 500 مدرسة تعسر تنفيذ هذا الأمر لعدم إكتمال النظام الإلكتروني والشبكات بهم، وهذا أيضا ضمن أسباب تأخير ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي، وخلال ساعات اليوم سوف تعلن نتيجة الصف الأول الثانوي .

ظهرت نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني، وفي ظل بحث الطلاب عن نتيجة الترم الثاني يتعطل منصة بنك المعرفة والمعلومات، بالإضافة لعدم تسلم العديد من الطلاب إشعارات الوزارة، ولكن هناك طريقة وحيدة يمكنك التعرف على النتيجة في حالة فشل الطرق السابقة، يمكنك اللجوء إلى المدرسة للحصول على تقرير ورقي مفصل.

قد تتأخر وصول الطلاب بالثانوية العامة وصول إشعارات الوزارة لبعض الطلاب، وفي حالة مرور 48 على عدم تسلم النتائج يمكنه التوجه إلى المدرسة والتعرف على بطاقة نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني، والتي يختلف لونها بين أربعة ألوان تبعا لمستوى الطالب.

في وقتنا الحالي يكون جميع الطلاب قد تعرفوا على نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 سواء من الموقع الالكتروني أو من خلال المدرسة ونبارك لجميع الطلاب الناجحين وحظ أوفر للطلاب الراسبين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.