التخطي إلى المحتوى
نتائج البريفيه 2019 .. نتائج الشهادة المتوسطة 2019 لبنان برقم الترشيح

نقدم لكم نتائج البريفيه 2019 في لبنان وذلك بعد أن أصدرت وزارة التربية والتعليم العالي بإصدار نتائج الامتحانات للشهادة المتوسطة بلبنان، إذ صدرت نتائج البريفيه 2019 فجر يوم الجمعة الموافق 28 يونيو 2019، وتشير المصادر إلى أنها المرة الأولى التي تصدر فيها وزارة التربية والتعليم في لبنان نتائج البريفيه فجرا.

وذكر فادي يرق المدير العام لوزارة التربية والتعليم عبر الحديث الصحفي الذي نقلته المنار الصحيفة اللبنانية أن الوزارة أصدرت نتائج البريفيه 2019 بعد منتصف الثانية عشر صباح اليوم، وأشار سيادته أن الوزارة تعمدت إصدار نتيجة الشهادة المتوسطة 2019 لبنان في ذلك الموعد، من أجل تخفيف وهج إطلاق النيران التي يقوم بها أولياء الأمور والطلاب احتفالا بالنجاح في نتيجة 2019 brevet results نتائج امتحانات الشهادة المتوسطة.

نتائج البريفيه 2019

يستطيع طلاب البريفيه التعرف على النتائج من رابط موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني، والذي تخصصه الوزارة لاستعلام طلاب البريفيه عن النتائج، وبلغت نسبة نجاح الشهادة المتوسطة 2019 brevet results نسبة نجاح 74.23% من خلال ما أعلنته الوزارة، وذلك من إجمالي طلاب الشهادة المتوسطة للعام الدراسي الحالي 2018-2019.

موقع وزارة التربية والتعليم العالي لبنان

يمكن الاستعلام عن نتائج البريفيه 2019 أو كما يسميها البعض 2019 brevet results وهي نتائج امتحانات الشهادة المتوسطة 2019 في لبنان، وذلك عبر الدخول إلى رابط نتائج البريفية 2019 ثم إدخال رقم المرشح الخاص بالطالب ثم الاستعلام عن النتيجة.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم العالي لبنان  من هنا mehe.gov.lb

رابط نتائج الصف التاسع البريفيه 2019

تطلق وزارة التربية والتعليم في لبنان خاصية إرسال الرسائل القصيرة للطلاب لاخطارهم بالنجاح أو الرسوب.

فيما يتم معرفة الدرجات من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم وفيما يلي خطوات الاستعلام:

brevet results 2019

brevet results 2019

فاجأت وزارة التربية والتعليم جميع الطلاب اليوم وأصدرت نتائج امتحانات الشهادة المتوسطة فجرا brevet results للمرة الأولى في تاريخ النتائج بلبنان.

وأوضحت الوزارة إلى أن نتائج الامتحانات الرسمية  متوافرة على موقع وزارة التربية والتعليم على الرابط التالي: mehe.gov.lb

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.