التخطي إلى المحتوى
صدور نتائج البريفيه 2019 التاسع لبنان ” الشهادة المتوسطة ” بالاسم والرقم وزارة التربية والتعليم العالي لبنان
نتائج الصف التاسع الشهادات المتوسطة 2019 البريفيه

قامت إحدى الصحف الإخبارية اللبنانية بالإعلان عن موعد صدور نتائج البريفيه 2019 لبنان ” الصف التاسع” برقم الترشيح عبر موقع وزارة التربية والتعليم لبنان، وذلك خلال موعد أقصاه 48 ساعةـ وأكد المصدر أن أخبار إعلان نتيجة الشهادات المتوسطة 2019 اليوم غير صحيح.

دقائق قليلة تفصلنا عن ظهور نتائج البريفيه 2019 brevet results الصف التاسع لبنان لجميع المحافظات، ونشير أن نسبة النجاح لهذا العام قد بلغت ” 81 %” بإجمالي عدد طلاب 42 ناجحين، في ظل تقدم حوالي 52 طالب وطالبة لامتحانات الشهادات المتوسطة التي انتهت في 16 حزيران.

2019 brevet results

بدأ العد التنازلي لظهور نتيجة الصف التاسع لبنان 2019 ” الشهادة المتوسطة “” المعروفة بنتائج البريفيه للصف التاسع لبنان” لجميع المحافظات عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية، وخلال الساعات القادمة سيتم توفير روابط الاستعلام عن نتائج الشهادات المتوسطة بالاسم ورقم الجلوس ومساعدة جميع الطلاب على الإطلاع على درجاتهم بجميع المواد الدراسية.

نتائج الصف التاسع لبنان 2019

نتائج البريفيه أو نتائج الصف التاسع في لبنان 2019 هي محط أنظار جميع الطلبة والطالبات عبر جميع المواقع الإلكترونية والرسمية لوزارة التربية والتعليم لبنان، حيث عقب انتهاء جميع أعمال التصحيح بالصف التاسع لبنان 2019 سيتم اعتماد جميع نتائج البريفيه 2019 من السيد الوزير مروان حمادة، مضيفا أنه تم الإعلان عن أرقام الطلاب الناجحين عبر موقع الوزارة ويمكن التعرف عليها لجميع الطلاب،ومع إنجاز جميع أعمال تصحيح امتحانات التاسع في لبنان 2019 سيتم عرض النتيجة بالاسم لجميع المحافظات بيروت وقضاء بعيدجبل لبنان وطرابلس والشمال والكورة  وقضاء بشري وقضاء عالية وقضاء بكري وصيدا والبقاع والجنوب.

نتائج البريفيه 2019 التاسع لبنان

أضاف رئيس لجنة الامتحانات أنه فور تصحيح امتحانات المرحلة المتوسطة اللبنانية 2019 سيتم إعلان النتيجة حسب الاسم والرقم من خلال ملفات pdf، وذلك لجميع محافظات لبنان، واشار انه سيتم رصد جميع كشوف نتائج البريفيه 2019 في تاريخ يوم السبت القادم الموافق 22 يونيو، مع اقتراب ظهور النتيجة وسوف تحديد وزرة التربية والتعليم اللبنانية موعد محدد لصدور نتائج التاسع لبنان، وبالساعة وكيفية الاستعلام.

نتائج الشهادة المتوسطة 2019 اللبنانية

والجدير بالذكر أن نتائج الشهادة المتوسطة 2019 لبنان سجلت نسبة نجاح 82% للعام الماضي،  ونتمنى أن تعلو النسبة مقارنة بالأعوام الماضية، مع انتهاء أعمال تصحيح امتحانات الصف التاسع المتوسط 2019 لجميع محافظات لبنان سيتم التصديق عليها ورفعها مباشرة عبر موقع وزارة التربية والتعليم العالي.

ويمكن لجميع الطلاب الاطلاع على أرقام الطلاب الناجحين بالصف التاسع من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم العالي، ويمكن للطلاب مشاركة رقم الجلوس عبر التعليقات لنوافيكم بكل جديد عن النتيجة والدرجات المحققة.

خلال ساعات من اليوم سيتم اعتماد نتائج البريئه البريفيه 2019 من السيد الوزير مروان حمادة، وذلك بناءا على تصريحات سابقا باعتماد جميع نتائج الصف التاسع لبنان 2019 يوم 22 يونيو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.