Take a fresh look at your lifestyle.

نتائج الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس من بوابة التعليم الفني الخاصة بالنتائج fany emis gov eg exam results

يمكن معرفة نتيجة الدبلومات برقم الجلوس 2019 من خلال زيارة بوابة التعليم الفني الخاصة بالنتائج، حيث اعتمدت نتيجة الدبلوم 2019 منذ قليل علي يد سعادة الوزير التربية والتعليم المصري والتي بلغت نسبتها بنحو 80%، كما أعلنت الوزارة عن أسماء أوائل الدبلومات الفنية 2019 والتي بلغ عددهم 31 ” طالب – طالبة ” مقسمين إلى 24 طالبة و7 طلاب، من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم تفاصيل نتائج الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس.

نتائج الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية 2019

يمكن الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 إلكترونيا فمن خلال استخدام رقم الجلوس واختيار الشعبة يمكن الآي طالب أو طالبة الحصول علي النتيجة بكل سهولة من خلال الموقع الرسمي للوزارة ، حيث اعتمدت وزارة التربية والتعليم المصرية اليوم اعتماد النتيجة رسميا في عصر هذا اليوم.

نتيجة الدبلومات الصناعية 2019

نتيجة الدبلومات التجارية 2019 برقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الزراعية برقم الجلوس 2019

بوابة التعليم الفني الخاصة بالنتائج

كما يمكن معرفة نتيجة الدبلومات الفنية  في جميع الشعب التعليمية سواء كانت القسم (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) من خلال التعليقات بأسفل هذا المقال، فكل ما هو عليكم ترك أرقام جلوسكم بالتعليقات وسوف نقوم بالرد عليكم علي الفور، فقط بادروا بحجز إمكانكم بالتعليقات للرد عليكم علي الفور.

موقع بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg

من خلال رابط موقع بوابة التعليم الفني يمكن الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2019 من اللينك الموضح لكم بعالية، حيث نتمنى للجميع النجاح والتوفيق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.