التخطي إلى المحتوى
نتائج المراسلة 2019 موقع الديوان الوطني للتعليم استخراج كشف نقاط المستوى
نتائج المراسلة 2019 استخراج كشف نقاط المستوى

استخراج كشف نقاط نتائج المراسلة 2019 عبر موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد، والذي أعلن عن رزنامة استخراج نتائج امتحان المستوى دورة 2019 لجميع المراكز الولائية، بعد التعرف على المعدلات، حيث يتم استظهار النتائج والحصول على الشهادة بشكل تدريجي سيتم على حسب ما سيرد في الجدول المرفق فيما بعد، كي يتعرف الطلاب على معدلاتهم واستخراج كشف نقاط نتائج إثبات المستوى للسنة الدراسية 2018-2019 برقم التسجيل وتاريخ الميلاد وكود التحقق للدخول إلى موقع النقاط.

موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد اعلن اليوم عن مواعيد استخراج كشف نقاط نتائج المراسلة، وتم تقسيم المراكز الولائية على يومين، لاستخراج نقاط امتحان المستوى 2019، وبالتحديد يومي 14 و 15 جوليه وفق جدول مواعيد سح كسف النقاط للمتعلمين.

استخراج كشف نقاط نتائج المراسلة 2019

أعلن موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد موعد بداية ظهور نتائج المراسلة 2019 لجميع الولايات الجزائرية، والتي ستظهر بشكل تدريجي خلال الأيام القليلة المقبلة بداية من اليوم الإثنين 8 جوليه 2019، وبدأت بالفعل عمليات استخراج نتائج امتحان إثبات المستوى للولايات التي اختصها موقع النتائج بأن تكون في مقدمة استظهار معدلات النجاح واجتياز اختبارات المستوى عبر رابط  inscriptic.onefd.edu.dz للنتائج.

رزنامة نشر نتائج امتحان إثبات المستوى دورة 2019 التي وضعت على رابط موقع الديون الوطني للتعليم والتكوين عن بعد، حددت جدول استخراج كشف نقاك المراسلة 2019، حيث تم تقسيم ظهور نتائج الولايات على ثلاثة أيام، وفق الجدول المرفق.

التاريخاسم الولايةرابط النتائج
8 جوليه 2019الشلف- الأغواط- بجاية -عنابة -تلمسان-الجلفة-قسنطينية-الواديموقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين
9 جوليه 2019ولاية الجزائر – تيزي ويزو – يشار- سوق أهراس- سكيكدة-ورقلة- مدية-وهراننفس الرابط بعالية

inscriptic.onefd.edu.dz

10 جوليه 2019أدرار – عين الدفلي- بسكره-مستغانم-تيرات-تبسة – سطيف -بتانة- تنمراست -تيسيمسيلتنفر الرابط بعالية

جدول ظهور النتائج للمراكز الولائية.

نتائج المراسلة 2019 وفق رزنامة الديوان الوطني للتعليم لاستخراج كشف نقاط المستوى
نتائج المراسلة 2019

ظهور النتائج سيكون بالتدريج، وفي حالة وجود تعديلات على الجدول بعالية، سنرفقها لكم لحين الانتهاء من استخراج كشف نقاط المراسلة 2019 لجميع الولايات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.