Take a fresh look at your lifestyle.

“مبروك نجاحكم” إعلان نتائج أولى إعدادي نصف العام .. استظهار نتيجة الصف الأول الإعدادي 2020 الترم الأول برقم الجلوس

لم يتبقى سوى القليل وتقوم وزارة التربية والتعليم بإعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الاول الإعدادي في جميع محافظات الجمهورية، هذه النتائج التي ينتظرها الطلاب وأولياء الأمور على أحر من الجمر، حيث هناك ترقب من قبل جميع الأسر المصرية للاستعلام عن نتائج الصف الأول الإعداديالترم الأول 2020 فور اعتمادها رسميا، ومن المتوقع ان يتم إعلان النتائج اليوم السبت بعد ان تأخر إعلانها كثيرا، حيث كان من المنتظر أن يتم إعلان النتائج نهاية الأسبوع الماضي.

بشرى لجميع لطلاب بكافة صفوف النقل او التعليم الأساسي حول ظهور نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الاول من خلال المدارس التابع لها الطلاب، حيث يتم معرفة النتيجة من خلال الاسم ورقم الجلوس.

جدير بالذكر أن امتحانات الصف الأول الإعدادي جمعت بين المواد الأساسية وهي اللغة العربية والعلوم والرياضيات والدراسات الإجتماعية واللغة الإنجليزية أما المواد التي يمتحن بها الطالب ولكن لا تضاف إلى المجموع هي كالتالي “التربية الدينية، الحاسب الإلي، التربية الفنية”.

نتيجة الصف الأول الإعدادي 2020

تحت إشراف كامل من وزارة التربية والتعليم انطلقت امتحانات الصف الأول الإعدادي في جميع محافظات الجمهورية والتي استمرت لمدة خمسة أيام كاملة في كافة المحافظات، وقد أدى الطلاب الامتحانات في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم، والملفت للنظر ان مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات لم تتلقى أي شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور بشأن وجود أي مشاكل في امتحانات الصف الأول الإعدادي في أي مادة من المواد الدراسية المقررة عليهم.

إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي ترم أول 2020

خلال الساعات القليلة القادمة من اليوم السبت سوف يتم إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي، حيث ستقوم البوابة بنشر نتائج الصف الاول الإعدادي الترم الأول لطلاب محافظة القاهرة، أما باقي المحافظات فمن المتوقع أن يتم إعلان النتائج بها من خلال المدارس وليس عبر شبكات الإنترنت.

بوابة التعليم الأساسي لنتائج الطلاب 2020


يستطيع طلاب وطالبات الصف الأول الإعدادي في مديرية التربية والتعليم بالقاهرة الاستعلام عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي، حيث ستقوم البوابة برفع نتائج امتحانات النقل الإعدادي في محافظة القاهرة، ويستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فقط.

يمكن لجميع الطلاب متابعة الإستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي 2020 نصف العام بالإسم ورقم الجلوس عبر المدرسة التابع لها الطالب، وذلك بعد أن تم إعتماد النتيجة بجميع المدارس بكافة محافظات الجمهورية.

ترددت بعض الأنباء عبر مواقع التواصل الإجتماعي تفيد بقرب رفع نتيجة الصف الأول الإعدادي 2020 لأبناء محافظة القاهرة من خلال الموقع الرسمي للمديرية على شبكة الإنترنت، وموقع بوابة نتائج تعليم أساسي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.