التخطي إلى المحتوى
بوابة الثانوية العامة| إطلاع نتيجة أولى ثانوي نظام التابلت 2019 برقم الجلوس على بنك المعرفة EKB LMS
نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 رقم الجلوس

نتيجة أولى ثانوي نظام التابلت 2019 أكدت الوزارة أنه سيتم إعلان النتيجة اليوم الإثنين في جميع المحافظات، من جانب الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، في مؤتمر صحفي يعقد بالوزارة، كما نشير إلى أنه بلغ عدد طلاب نتيجة أولي ثانوي 585,980 طالبًا وطالبة في جميع المحافظات.

أكدت وزارة التعليم أنه تم توزيع كشوف نتائج أولي ثانوي 2019 على جميع المدارس اليوم السبت، مؤكده أنه يمكن لجميع الطلاب الحصول على نتيجة أولي ثانوي برقم الجلوس الآن، كما أكدت أن امتحانات الدور الثاني سيتم انطلاقها يوم 14 يوليو في جميع المحافظات.

طالب الوزارة مديريات التربية والتعليم بالمحافظات بإرسال نتيجة أولي ثانوي في الامتحانات الورقية، ونتابع مع حوالي 600 ألف طالب وطالبة في الصف الأول بالثانوية العامة، حيث تعد نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 بجميع المحافظات من أهم نتائج الطلاب المرتقبة خلال الساعات القليلة القادمة.

أعلنت وزارة التعليم أنه سيتم إعلان نتائج الصف الأول الثانوي في جميع المحافظات خلال اليومان القادمان، حيث أكد الوزارة أنه سيتم ظهور النتيجة خلال بداية الأسبوع، كما عبر عدد من الطلاب عن استيائهم من تأخر ظهور النتائج والتي كان من المقرر اعتمادها خلال الأسبوع الماضي.

حيث اقترب لحظة إعلان نتيجة أولي ثانوي في مؤتمر رسمي من وزير التعليم، يكشف خلاله تفاصيل نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 ونسب النجاح ونسبة استيعاب طلاب أولي ثانوي لنظام امتحانات الإلكتروني، وأكدت الوزارة أن نتائج الصف الأول الثانوي سيتم إعلانها عبر بنك المعرفة EKB LMS لجميع الطلبة.

تواصل مراكز التصحيح العمل على قدم وساق لسرعة إعلان نتيجة الأول الثانوي برقم الجلوس 2019، حيث من المقرر أن يتم إعلان النتيجة خلال هذا الأسبوع فور انتهاء أعمال الكنترول وتجميع الدرجات، حيث صرحت مصادر أنه تم الانتهاء من تصحيح الأسئلة الإلكترونية.

نتيجة الصف الأول الثانوي

حيث صرحت مصادر مسئولة في وزارة التربية والتعليم بأنه سيتم إعلان نتائج الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس عبر بوابة المعرفة EKB LMS وبوابة الثانوية العامة، مؤكدا على ارتفاع معدلات النجاح، حيث أكدت المؤشرات الأولية لتصحيح نتائج الصف الأول الثانوي الترم الثاني تجاوز نسبة النجاح معدل 80% بأغلبية المحافظات،هذا وقد أوضحت وزارة التعليم أنه سيتم رفع نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 على بنك المعرفة EKB LMS، ليتمكن الطلاب من معرفة النتيجة من خلال الدخول على سيستم وزارة التعليم من خلال تابلت الطالب وتسجيل الدخول على ملفه الشخصي ومن ثم الإطلاع على نتائج أولي ثانوي.

نتيجة أولى ثانوي نظام التابلت 2019

أشاد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، بسير امتحانات نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني بجميع المحافظات، كما أكد أن نتيجة أولي ثانوي 2019 سوف تبهر وتحظي برضا جميع الطلاب وأولياء الأمور، وفي هذا السياق نود أن نشير إلى أنه طبقا للنظام الجديد فيجب على الطالب أن يتجاوز نسبة الـ 50% في نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 لكونه يعد عام تدريبي لنظام الامتحانات في الصف الثاني والثالث.

نتيجة الصف الأول الثانوي بوابة المعرفة
نتيجة الصف الأول الثانوي بوابة المعرفة EKB LMS

 

يمكنك كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليق أسفل الخبر لمعرفة نتيجة الصف الأول الثانوي فور اعتمادها.

نتيجة الصف الأول الثانوي بوابة المعرفة EKB LMS

أكدت مصادر أنه يمكن رفع نتيجة الصف الأول الثانوي بالاسم ورقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، حيث يمكن للطالب كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليق أسفل هذا الخبر، وسيقوم موقع كلمة دوت أورج بعرض درجات الطلاب فور اعتماد النتيجة، كما سنقوم بوضع روابط مباشرة للنتائج، كما يمكن الاستعلام عن نتيجة أولي ثانوي 2019 بالاسم ورقم الجلوس من خلال المدرسة التابع لها الطالب، بعد إعلان تفاصيل النتيجة من وزارة التعليم خلال ساعات.

هذا وقد أكد وزير التعليم أن غرف تصحيح نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 بجميع المحافظات، والي تقارب 255 مركز تصحيح، تعمل على قدم وساق لسرعة الانتهاء من تصحيح امتحانات الفصل الدراسي لثاني للصف الأول الثانوي بالمحافظات، مؤكدا أن الوزارة بصدد عقد مؤتمر صحفي لإعلان نتائج الصف الأول الثانوي 2019.

لا نزال ننتظر مع طلاب أولي ثانوي لحظة ظهور نتائج الصف الأول الثانوي 2019 للفصل الدراسي الثاني بجميع المحافظات، بعد أن طال الانتظار من الطلاب وحالة من القلق لتأخر إعلان النتيجة حيث كان من المفترض إعلانها الأسبوع الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.