نتائج الوزارة الترم الثاني moe.gov.eg| نتيجة اولى ثانوي 2019 برقم الجلوس والاسم الصف الأول الثانوي

يبحث الكثير من الطلاب والطالبات عن نتيجة نتيجة اولى ثانوي 2019 خلال الآونة الأخيرة والتي ازدادت عمليات البحث عنها، حيث انتهى الطلاب جميعًا من أداء امتحان اللغة الإنجليزية المؤجّل إلى يوم السبت الماضي وفقًا لقرار وزارة التربية والتعليم ومجلس الوزراء نظراً لارتفاع درجات الحرارة، ومن خلال الأسطر التالية نقدم لكم رابط معرفة نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس الفصل الدراسي الثاني؛ حيث أنها تمثل الشغل الشاغل تفكير الطلاب وأولياء الأمور في كافة محافظات الجمهورية.

اقرأ: نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019

نتيجة اولى ثانوي 2019

وفقًا للمصادر التي وردت إلى موقع كلمة دوت أورج، لن يتم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس 2019 اليوم السبت على الإنترنت نظراً لعدم الانتهاء من تصحيح امتحان اللغة الإنجليزية بعد.

رابط موقع LMS لمعرفة نتيجة اولى ثانوي برقم الجلوس 2019
رابط موقع LMS لمعرفة نتيجة اولى ثانوي برقم الجلوس 2019

أشار طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده سيادته منذ عدة أيام بديوان الوزارة، أن نتيجة اولي ثانوي برقم الجلوس 2019 سوف تظهر إلكترونيًا على موقع LMS الخاص ببنك المعرفة بعد إجازة عيد الفطر المبارك، وبالتحديد سيتم إعلان نتيجة اولي ثانوي برقم الجلوس 2019 اليوم السابع منتصف الأسبوع، بعد أن تنتهي اللجان من أعمال التصحيح الإلكتروني والورقي، مؤكداً أن نسبة النجاح مرتفعة، ويراعي المصححون صعوبة استخدام القلم أثناء الكتابة على التابلت مثلما حدث في العديد من الامتحانات.

نتيجة الصف الأول الثانوي بالاسم فقط

سوف يتم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس 2019 بعد اعتمادها من جانب طارق شوقي، ليعلن سيادته نسب النجاح الخاصة بنظام الجديد المعتمد على أسئلة الفهم، فضلاً عن إعلان تفاصيل الثانوية العامة على مدار العامين المقبلين.

مر ما يزيد عن أسبوع على انتهاء امتحانات اولى ثانوي ولم تظهر النتيجة، الجميع الآن يترقّب صدورها من أجل الاستمتاع بالإجازة قبل حلول أول أيام الدراسي والتي من المقرر أن تكون ثانوية عامة وفقًا لنظام الثانوية العامة التراكمية.

وفي سياق متصل، قال شوقي أن نتيجة اولى ثانوي الترم الثاني 2019 مبشرة وتؤكد أن الطلاب استوعبوا النظام الجديد، وتم وضع كافة المشاكل التي تعرض لها الطلاب أثناء الفترة الامتحانية في الاعتبار لتقوم الوزارة بحلّها وإصلاحها خلال العام المقبل.

اكتب رقم جلوسك في تعليق لتصلك نتيجة اولى ثانوي شهر مايو 2019 فور إعلانها على موقع وزارة التربية والتعليم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

126 تعليقات
  1. ديفيد أشرف بشارة يقول

    رقم الجلوس 148٠

  2. غير معروف يقول

    رقم الجلوس ٥٧٠

  3. رنا أسامة توفيق حسن يقول

    360

  4. غير معروف يقول

    أنا رقم جلوسي ٥٥ من فضلكم عند إعلان النتيجة إرسالها علي موقع الوزارة أو بنك المعرفة

  5. Sara azbb يقول

    طب نا حسابي ع بنك المعرفه مش بيفتح

  6. فاطمه أحمد يقول

    انا من الفيوم رقم جلوسي ١٠٣

  7. Elham يقول

    رقم الجلوس ٢٠٧

  8. شروق صبحى سعيد يقول

    ٢٠٢٦