Take a fresh look at your lifestyle.

الرابط الإلكتروني” متابعة نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 الفصل الدراسي الأول خلال أيام

نتيجة أول ثانوي 2020 الترم الأول، بعد أن أنهى طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي في جميع محافظات الجمهورية امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020 يوم الخميس الماضي الموافق 23 يناير 2020، ينتظر حاليا جميع الطلاب واولياء الأمور إعلان نتائج الامتحان الورقي الذي قام بأدائه طلاب الصف الأول الثانوي، حيث كان من المقرر ان يكون امتحانات الصف الاول الثانوي إلكترونيا ولكن تم إلغاء هذا القرار لأسباب غير معلومة وامتحن الطلاب ورقيا، وسوف نتابع معكم عبر موقعنا جميع روابط إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2020.

سوف تقوم وزارة التربية والتعليم المصرية خلال الأيام القليلة القادمة بالإعلان رسمياً عن موعد إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي لجميع الطلاب بكافة المحافظات، تابعونا لمزيد من المعلومات.

نتيجة أولى ثانوي ترم أول 2020

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن جميع المدارس الثانوية في مختلف المحافظات قد بدات بالتسجيل الفوري لنتائج الامتحانات الخاصة بطلاب الصف الأول الثانوي بالتزامن مع انتهاء جميع اعمال الامتحانات التحريرية يوم الخميس الماضي، وقد أكدت وزارة التربية والتعليم أنه من المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الصف الأول الثانوي والثاني الثانوي معا نهاية الأسبوع الجاري عقب انتهاء تسجيل النتائج الخاصة بالامتحان الإلكتروني الذي قام بأدائه طلاب الصف الثاني الثانوي.

قد يهمك:

* نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 الترم الاول.
* نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 الترم الأول.

بوابة الثانوية العامة 2020

خلال الأيام القليلة القادمة يستطيع طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي الاستعلام عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول 2020 من خلال بوابة الثانوية العامة، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم أن النتيجة سوف تكون متاحة عبر الرابط السابق برقم الكود الخاص بالطالب وبالرقم السري أيضا، ونتمنى لجميع الطلاب من خلال موقعنا النجاح والتفوق.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد أشارت أن هناك بعض المدارس الثانوية التي تقدم بها الطلاب للإمتحان إلكترونياً من خلال التابلت الخاص بهم، وذلك في حال توفر جميع الوسائل التكنولوجية للطلاب للانتهاء من الامتحان بدون أي مشاكل.

أكدت بعض المصادر المطلعة داخل وزارة التربية والتعليم أن نتائج الترم الأول لطلاب الصف الاول والثاني الثانوي سوف تكون متاحة خلال أيام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.