Take a fresh look at your lifestyle.

“خلال ساعات” Eielan نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2020 الترم الأول عبر موقع LMS Natiga ومن المدرسة

نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 والصف الثاني الثانوي، صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم منذ قليل ان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب وطالبات الصف الأول والثاني الثانوي سوف يتم إعلانها رسميا نهاية الأسبوع الجاري، وقد أكد هذا المصدر المسئول أن عمليات التصحيح الخاصة بطلاب الصف الثانوي قد انتهت رسميا، أما بالنسبة لطلاب الصف الأول الثانوي فمن المقرر انتهاء أعمال التصحيح اليوم السبت، هذا وقد أدى طلاب الصف الثاني الثانوي امتحانات الترم الأول ورقيا بينما أدى طلاب الصف الأول الثانوي امتحانات الترم الأول إلكترونيا.

تم التنبيه على جميع مديريات التربية والتعليم في كافة محافظات الجمهورية بعدم إعلان نتائج الطلاب في غير موعدها المحدد لها من قبل الوزارة.

أعلنت وزارة التربية والتعليم ان نتيجة الصف الأول سوف يتم إعلانها بالدرجات، بينما سيتم إعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي بالتقديرات.

بالرغم من محاولة وزارة التربية والتعليم المتجددة لتطوير المنظومة التعليمية إلى أن بعض الطلاب قد اشتكوا من نظام الإمتحان، حيث خرجت أسئلة الإمتحان عن المقرر الدراسي، ووجد البعض أيضا أن أسئلة الإمتحان تعتمد على ثقافة الطالب وإطلاعه.

نتائج الصف الأول والثاني الثانوي

كان من المفترض أن يتم إعلان نتائج امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول اليوم السبت، ولكن قررت وزارة التربية والتعليم تأجيل إعلان النتائج حتى يتم الانتهاء من نتائج الصف الأول الثانوي ليتم إعلان النتيجتين معا لجميع الطلاب في مختلف محافظات الجمهورية، هذا وقد أصدرت وزارة التربية والتعليم تصريح شديد اللهجة لجميع مديريات التربية والتعليم في مختلف المحافظات بعد إعلان نتائج الصف الأول والثاني الثانوي قبل الموعد المحدد لها من قبل الوزارة.

* نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 الترم الأول
* نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 الترم الأول

بنك المعرفة المصري 2020

سوف تكون نتائج الصف الأول والثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول 2020 متاحة خلال الأيام القليلة القادمة عبر موقع بنك المعرفة المصري، حيث يقوم الطالب بالدخول على الرابط السابق، ثم القيام بإدخال اسم المستخدم، ثم إدخال كلمة السر الخاصة بالطلب، ثم بعد ذلك الضغط على مربع إدخال.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2020

أصبحت نتيجة الصف الأول الثانوي هي الشغل الشاغل لدى جميع الطلاب وأولياء الأمور، وذلك لما تقوم به الوزارة من تعديلات في المنظومة التعليمية، سواء من خلال استخدام التابلت في الامتحان لتكون إلكترونية أو استخدام الإمتحانات الوقية ولكن يقوم الطالب باستخدام الكتاب أثناء الإمتحان.

مازالت وزارة التربية والتعليم تقوم بأعمال التصحيح بجميع محافظات الجمهورية سواء كان إلكترونياً أو ورقيا عبر المدرسة التابع لها الطالب وتحت إشراف الإدارات التعليمية، وفور الإنتهاء من جميع أعمال التصحيح والمراجعة والرصد سوف يتم إعلان النتيجة لجميع الطلاب والطالبات.

بالرغم من محاولة وزارة التربية والتعليم المتجددة لتطوير المنظومة التعليمية إلى أن بعض الطلاب قد اشتكوا من نظام الإمتحان، حيث خرجت أسئلة الإمتحان عن المقرر الدراسي، ووجد البعض أيضا أن أسئلة الإمتحان تعتمد على ثقافة الطالب وإطلاعه.

سوف تقوم الكثير من المواقع الإلكترونية بإعلان نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول 2020 فور اعتمادها رسميا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.