التخطي إلى المحتوى
الآن بكود الطالب نتيجة أولي ثانوي “نظام التابليت” بنسبة  نجاح 91.4% – استعلم عن نتائج الصف الأول الثانوي 2019
نتيجة أولي ثانوي نظام التابلت 2019

 

لقد تم تشغيل موقع بنك المعرفة والمعلومات lms  وأصبح الموقع متاح الآن لإرسال نتيجة الصف الأول الثانوي لجميع الطالب.

لقد بلغت نسبة نجاح الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الثاني 91.4% هذا ما صرح به الدكتور شوقي أثناء عقد المؤتمر الصحفي اليوم الأثنين  حيث قام عدد كبير من قيادات الوزارة ومديرين الإدارات والمديريات التعليمية، وقد أكد سيادته بأن تلك النسبة أكبر دليل على نجاح نظام التابليت.

تم إعلان نتيجة أولي ثانوي الترم الثاني بالكود السري الخاص بكل طالب لذا يمكن لجميع طلبة وطالبات الصف الأول الثانوي الحصول على النتيجة عبر الرابط التالي http://g10.emis.gov.eg/.

لقد قام وزير التربية والتعليم بتصريحات عن نتيجة الصف الأول الثانوي بأن النتيجة عباراة عن كارت له 4 ألوان اللون الأزرق يعنى متفوق، واللون البرتقالي يعنى معقول، واللون أخضر أقل من التوقعات وأخيرا اللون الأسود إعادة الامتحان مرة أخرى.

الآن تم ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني عبر موقع بنك المعرفة lms وسوف يصل لجميع الطلاب بعد قليل رسالة على التابلت الخاص بالتقديرات الذى تم الحصول عليها بجميع المواد الدراسية.

سوف يتم ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي اليوم إلكترونيا عقب عقد المؤتمر الصحفي الذى يتم حاليا حيث يقوم وزير التربية والتعليم اليوم باعتماد نتيجة الصف الأول الثانوي التى طال انتظار طلابنا وهم في ترقب موعد استخراج النتائج علما بأن جميع أعمال الكنترول انتهت بالنسبة للطلاب الذين تم اختبارهم ورقيا تم رصد وتجميع الدرجات الخاصة بهم بكل دقة وتحت إشراف عدد كبيرة من الأساتذة ويمكنهم الحصول على النتيجة الخاصة بهم الآن من اليوم السابع للنتائج وأيضا موقع lms يمكن للطالب الحصول على نتيجة أولى ثانوي الدور الول برقم الجلوس.

نتائج أولي ثانوي نظام التابليت

لقد صرح مسئول بوزارة التربية والتعليم أن نتائج أولي ثانوي سيتم إعلانها إالكترونيا وذلك طبقا للنظام الحديث لذا نقدم لكم طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي عن طريق التابلت الخاص به علما بأن كل طالب سوف يصله رسالة بالتقدير الذي حصل عليه.

قد يهمك

طريقة الاستعلام عن نتيجة أولي ثانوي بكود الطالب

بالتقديرات نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

والجدير بالذكر أن نتيجة الصف الأول الثانوي عبارة عن تقديرات فقط وليست درجات وتختلف ما بين الأمتياز وجيد جدا وجيد ومقبول، وقد أشار مسئول الوزارة أنه فيأثناء حصول الطالب على تقدير مقبول الذي يمثل 50% له الحرية في إعادة أي مادة لتحسين التقدير وبانسبة للطالب الحاصلة على ضعيف بمعنى أقل من 50%  سوف تقوم بإعادة جميع المواد الدراسية مرة أخري.

سوف نتواصل معكم عبر تلك المقالة لمعرفة أخر أخبار نتيجة الصف الأول الثانوي متابعة لحظية من موقعنا كلمة مع فريق العمل القائم به لحين انتهاء المؤتمر الصحفي تابعونا لمعرفة المزيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.