التخطي إلى المحتوى
ظهور نتيجة أولي ثانوي 2019 برقم الجلوس والاسم موقع وزارة التربية والتعليم
نتيجة الصف الاول الثانوى 2019

لقد تم ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي  بعد انتظار طويل من الطلاب نظرا لأن هناك أشياء كثيرة تحدث للصف الأول الثانوي لم تحدث من قبل التى منها النتائج عبارة عن كارت وليست درجات على العلم أن نسبة النجاح على مستوى الجمهورية 91.4%.

اليوم وفي خلال دقائق من الآن سوف يتم اعتماد نتيجة أولي ثانوي من قبل وزير التربية والتعليم، حيث يجري حاليا مؤتمر صحفي سوف يصرح به بطريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي بطريقة سهلة ومبسطة.

نتيجة الصف الأول الثانوي سوف يتم اعتمادها غدا الأثنين من قبل وزير التربية والتعليم أثناء عقده لمؤتمر صحفي سيتم عقده في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، ويليها سيتمكن جميع الطلاب من الاستعلام عن نتيجة امتحانات أولي ثانوي، وننوه لطلابنا الكرام أن نتيجة امتحانات الصف الأول الثانوي عبارة عن تقديرات وليست درجات علما بأن في حالة حصول الطالب على 50 % التى تمثل بالتقدير مقبول له حرية القرار في دخول الامتحانات مرة أخرى، ولكن بالنسبة للطلاب الحاصلة على أقل من تلك النسبة سوف تقوم بإعادة المواد مرة ثانية.

يترقب أبنائنا نتيجة الصف الأول الثانوي الدور الأول وهم في غاية التوتر والقلق، لقد أشار مسئول بوزارة التربية والتعليم أن أعمال الكنترول قيد الانتهاء حيث تم تكثيف عمليات التصحيح ليلا ونهارا  موزعة على 256 مركز على مستوى الجمهورية لذا من المقرر اعتمادها غدا الأثنين الموافق 24 يونيو 2019 حسب تصريحات وسائل الإعلام ويمكن لجميع الطلاب الحصول على نتيجة أولي ثانوي بسهولة ودون عناء  عبر موقع الوزارة بالنسبة للطلاب الذين تم اختبارهم ورقيا، وبالنسبة للطلاب الذين تم اختبارهم  إلكترونيا سوف يصل رسالة على التابلت الخاص بكل طالب بالدرجات والمجموع الكلى.

نتيجة أولي ثانوي 2019 إلكترونيا

بدأت امتحانات الصف الأول الثانوي بجميع المدارس على مستوى الجمهورية يوم 19 مايو وانتهت 30 مايو 2019 إلكترونيا عقب تسليم التابلت لكل طالب بجميع المدارس ما عدا 500 مدرسة فقط سيتم اختبارهم ورقيا وطبقا للنظام القديم، سوف نتواصل معكم عبر تلك المقالة لمعرفة المزيد عن أخبار نتيجة الصف الأول الثانوي.

نتيجة امتحانات الصف الأول الثانوي 2019

لقد أشارت مصادر خارجية أن هناك مؤشرات أولية تشيد بنجاح “نظام التابلت” بالنسبة لطلاب الذين تم اختبارهم إلكترونيا، حيث ثبت هذا النظام مدى كفاءة كل طالب وطريقة استيعابه بالأسئلة وأن ليس عليه بحفظ المنهج لتفوقه في الدراسة حيث ثبت أن أسلوب الحفظ فاشل ويؤدي إلى تأخير مستوى تفكير الطالب، لقد أراد وزير التربية والتعليم بذلك النهوض بمستوى التعليم وبالطلاب لمواكبة الحياة العلمية ونجاحه بالمستقبل.

سوف نتواصل معكم عبر تلك المقالة لمعرفة المزيد من أخبار نتيجة الصف الأول الثانوي التى من المفترض ظهورها خلال الساعات القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.