التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2019 محافظة الدقهلية
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الدقهلية

لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية، أعتمد ظهر اليوم الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، نتيجة امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2018/2019، وذلك بنسبة نجاح بلغت 89.9% لتكون إجمالي نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية للدور الأول والثاني 98.7%.

أحصل على نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2019 محافظة الدقهلية:-

يمكن لطلبة وطالبات الإعدادية في محافظة الدقهلية، الحصول على نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية من خلال الضغط هنا، كذلك فإننا مستعدين لمساعدتكم في الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية من خلال ترك رسالة أسفل الموقع تتضمن الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع.

من جهته قال على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، بأن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الدور الثاني للشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية بلغ هذا العام نحو 12635 طالب وطالبه، أدي منهم الامتحانات نحو 11134 طالب وطالبه، نجح نحو 10014 طالب وطالبه.

وبعد أن أن انتهي محافظ الدقهلية الدكتور كمال شاروبيم من اعتماد نتيجة إعدادية الدقهلية الدور الثاني 2019، هنأ سيادته الطلبة والطالبات الناجحين في إعدادية الدقهلية الدور الثاني 2019، كما قدم الشكر للسادة أولياء الأمور لما بذلوه من جهد حتى يفرحوا بأبنائهم الطلاب.

وأكد الدكتور كمال شاروبيم بأن الدولة الآن حريصه أشد الحرص على العملية التعليمية من خلال توفير الجو الملائم لطلبة وطالبات المدارس من أجل التفوق ودوام النجاح.

سوف يهمك:

التعليقات

  1. محمد همام حسن احمد همام
    مدرسة عوض عبد اللطيف الاعدادية بنين ميت سلسيل دقهلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.