Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة الإعدادية محافظة المنيا موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا ومديرية التربية والتعليم

نترقب تحديد موعد نتيجة الإعدادية محافظة المنيا 2019 الفصل الدراسي الثاني، في واحدة من اكبر المحافظات من حيث كثافة الطلاب، ويعد موقع مديرية التربية والتعليم بالمنيا بجانب البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا من المواقع التي تأتي في المرتبة الأولى، من حيث توفير خدمة نتائج الشهادات للطلاب والطالبات بالاسم ورقم الجلوس، وذلك نظراً لطريقة تقديم نتائج إعدادية المنيا والتي ستكون بنسبة كبيرة على هيئة كشوف الدرجات المجمعة لكل غدارة تعليمية على حدى، ضمن الثلاث قطاعات التابعين إلى تعليم المنيا لتغطية جميع مراكز المحافظة.

اعتمد محافظ المنيا نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني، اعلن اللواء قاسم حسين أن نسبة النجاح 73.74%، وتحصل 266 طالب وطالبة على مجموع 280 درجة أي الدرجة النهائية، وقدمت مديرية التربية والتعليم ثلاثة روابط لقطاع الشمال والجنوب ووسط المنيا برقم الجلوس، اترك رقم جلوسك بالتعليقات.

تعتمد مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا نتيجة الفصل الدراسي من امتحانات شهادة الصف الثالث الإعدادي، وعبر روابط البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا وصفحة مديرية التربية والتعليم، سنتعرف على نسب النجاح ورابط الاستعلام عن درجات طلاب المنيا في نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني.

نتيجة الإعدادية محافظة المنيا

يترقب 107171 طالب وطالبة ظهور نتيجة الإعدادية محافظة المنيا 2019 الترم الثاني، وفق التقديرات والإحصائيات التي أشارت لها مديرية التربية والتعليم، وستؤكدها نسب النجاح التي ستعتمد من محافظ المنيا فور انتهاء كنترول الإعدادية من المرجعة وحصر الطلاب الأوائل، وكذلك عدد الحاضرين والمتخلفين عن امتحانات الصف الثالث الإعدادي الدور الأول، وستنقل كل هذه التفاصيل من خلال بوابة المنيا الإلكترونية فور اعتماد النتائج.

ترجع أهمية استعلام نتيجة الإعدادية محافظة المنيا كغيرها من نتائج الشهادة الإعدادية على مستوى محافظات الجمهورية، حيث أنها تعد حجر الزاوية في مسار تعليم الطالب، إما التوجه إلى التعليم الثانوي العام، أو التعليم الثانوي الفني بمختلف شعبه، وبالتالي يحرص أولياء الأمور على مساندة أبناؤهم للتفوق في نتيجة الشهادة الإعدادية كي تكون دافع لهم في مراحل التعليم المقبلة .

البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا

رابط موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا للتعرف على كافة التفاصيل والأخبار، والدخول إلى رابط نتيجة إعدادية المنيا 2019 فور ظهورها، ومنه سنتعرف على موعد اعتماد النتيجة بشكل رسمي.

تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا يوم الخميس المقبل بمشيئة الله على حسب انتهاء كنترول الإعدادية بالمنيا من أعمال التصحيح وهذا ما سنتأكد منه اليوم الأربعاء وفي حالة تعديل الموعد سنوضح ذلك.

التفاصيل حول ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا واسماء الطلاب العشرة الأوائل يمكنك التعرف عليها من زيارة رابط تفاصيل نتائج طلاب المينا التي قدمنا نمنها رابط الاستعلام برقم الجلوس

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    رزقين محمود عبدالحميد رقم الجلوس5316

  2. الاءاحمد مهدي عبدالمحسن يقول

    المنيا رقم الجلوس 42 الاءاحمد مهدي

  3. شاهنده نادى محمد عبدالوهاب يقول

    رقم الجلوس 52071

  4. شاهنده نادى محمد عبدالوهاب يقول

    شاهنده نادى محمد عبدالوهاب رقم الجلوس 52071

  5. شاهنده نادى محمد عبدالوهاب يقول

    الطالبه شاهنده نادى محمد عبدالوهاب ناجحه ولا لع

  6. عبدالحليم النزهى يقول

    المنيا رقم الجلوس 42301 هادى عبدالحليم