Take a fresh look at your lifestyle.

بوابة الأزهر الشريف| ظُهور نتيجة الإبتدائية الأزهرية 2020 نصف العام “6 إبتدائي أزهر” برقم الجلوس خلال أيام

نتابع معا إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2020 الترم الأول وذلك بجميع محافظات الجمهورية، حيث انتهت امتحانات الصف السادس الإبتدائي الأزهري للعام الدراسي 2019/2020 الترم الأول، وأصبح جميع الطلاب وأولياء الأمور في ترقب شديد لمعرفة النتيجة وتقدير درجاتهم فيجميع المواد الدراسية المقررة عليهم لهذا العام سواء في المواد الأساسية أو المواد الشرعية، لذلك تابعونا عبر هذا المقال لموافتكم برابط مباشر لعرض النتيجة فور إعتمادها رسمياً.

من المنتظر أن يتم إعلان نتيجة الإبتدائية الأزهرية 2020 الفصل الدراسي الأول خلال الأيام القليلة القادمة عبر موقع بوابة الازهر الإلكترونية، وذلك بعد أن يقوم وكيل الازهر الشريف باعتماد النتيجة رسمياً، وإعلان نسبة النجاح.

جدير بالذكر أن نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2020 الترم الأول سوف تعلن رسمياً عبر بوابة الأزهر الإلكترونية وأيضا من خلال المعاهد الأزهرية التابع لها الطلاب، حيث يتم عرض النتيجة على شبكة الإنترنت قبل عرضها بالمعاهد.

نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2020

بدأت امتحانات الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2020 الترم الأول يوم الأربعاء الموافق 15 يناير الجاري، حيث أدى الطلاب امتحان مادة القرآن الكريم، وقد انتهت الإمتحانات يوم الثلاثاء الموافق 21 يناير الجاري وقد قام الطلاب بتأدية امتحان مادة اللغة الإنجليزية والمستوى الرفيع، وقد بدأت على الفور أعمال التصحيح والمراجعة بالكنترولات المركزية للشهادة الإبتدائية بكافة محافظات الجمهورية.

بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الإبتدائية الأزهرية 2020 الترم الأول

يمكن لجميع طلاب وطالبات الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2020 الترم الأول متابعة إعلان النتيجة من خلال موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، وصفحة نتائج الإمتحانات، حيث تقوم مشيخة الأزهر الشريف بإتاحة نتائج امتحانات الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الأزهرية عبر شبكة الإنترنت، وذلك بعد أن يتم إعتماد النتيجة رسمياً من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر وإعلان نسبة النجاح لهذا الفصل الدراسي وذلك على مستوى الجمهورية، حيث أن امتحانات الصف السادس الإبتدائي الأزهري موحدة على جميع المحافظات.

مُتابعة إعلان نتيجة إبتدائية الأزهر 2020 الترم الأول

أعلن الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف أن أعمال التصحيح الخاصة بامتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020 لن تستغرق سوى ثلاثة أيام فقط.

تسعى مشيخة الأزهر الشريف إلى الإنتهاء من أعمال كنترولات الشهادة الإبتدائية الأزهرية للعام الدراسي 2019/2020 الترم الأول في أقرب وقت ممكن، وذلك حتى تتمكن المشيخة من رفع النتيجة وإعلانها لجميع الطلاب قبل بداية الفصل الدراسي الثاني.

مازال الصمت يخيم على الأجواء ولم تلقي مشيخة الأزهر الشريف بتصريح رسمي حتى هذه اللحظة لتعلن عن موعد إعلان النتيجة لجميع الطلاب سواء كان من شبكة الإنترنت أو عبر المعاهد الأزهرية.

خلال الساعات القادمة سوف يقوم وكيل الأزهر الشريف بتحديد الموعد الرسمي لاعتماد وإعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الفصل الدراسي الأول 2020.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.