Take a fresh look at your lifestyle.

ظهرت .. نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019 موقع بوابة الأزهر التعليمية azhar-education برقم الجلوس

الثلاثاء ظهور نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019 برقم الجلوس، من رابط موقع بوابة الأزهر التعليمية الإلكترونية azhar-education لنتائج امتحانات  طلاب الأزهر الشريف الترم الثاني، حيث من المنتظر اعتماد شيخ الأزهر أو من ينوب عنه من وكلاء أو رؤساء قطاعات التعليم بالأزهر الشريف، نتيجة الدور الأول من امتحانات الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية للعام الدراسي 2018-2019 .

موعد إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية سيتزامن مع ظهور نتائج الامتحانات في نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019، ومن خلال موقع بوابة الأزهر التعليمية أو رابط بوابة الأزهر الإلكترونية نتائج الامتحانات، سيتمكن الطلاب والطالبات بجميع المعاهد الأزهرية من الحصول على درجات الصف السادس الابتدائي الأزهري والثالث الإعدادي برقم الجلوس، وقد لا يكون هناك روابط بديلة لمن يروج لتوفيره خدمة النتائج فهذا الأمر غير صحيح حتى ترفق الروابط الرسمية.

نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019

تعتمد الشيخ صالح عباس نتيجة الشهادة الابتدائي الأزهرية بنسبة نجاح 72.22% ويستطيع حوالي 145 ألف طالب وطالبة التعرف على النتيجة برقم الجلوس عبر الاتصال الهاتفي على رقم 19493 او برقم الجلوس من بوابة الأزهر الإلكترونية.

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الدكتور علي خليل، اثلج صدور الطلاب وأسرهم، عقب إعلانه قرب ظهور نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019 الفصل الدراسي الثاني، وكذلك نتيجة الشهادة الإعدادية، عقب اعتماد النتائج خلال 48 ساعة من وقت تصريحه بذلك،وبعد مرور 24 ساعة على هذا التصريح، نترقب اليوم الإثنين الإعلان عن اعتماد نتائج الامتحانات وتحديد الطلاب العشرة الأوائل، وكل تلك التفصيل ستعلن رسميا خلال ساعات على موقع بوابة الأزهر التعليمية.

موقع بوابة الأزهر التعليمية azhar-education

حالة من القلق تسود أوساط أسر طلاب الشهادة الأزهرية، قبل ساعات من ظهور نتائجهم للفصل الدراسي الثاني الدور الأول، وسيكون رابط موقع بوابة الأزهر التعليمية أو بوابة الأزهر الإلكترونية هما الروابط الرسمية التي يجب مواظبة الدخول عليها لمعرفة تفاصيل نسب النجاح، والتي تحدث عنها الشيخ على خليل، مؤكداً تحسنها في ظل مراعاة أقصى عوامل الدقة والحذر خلال التصحيح والرصد.

صرح الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية سيكون غدا الثلاثاء بمشيئة الله، ونسبة النجاح بلغت 65.22% .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. كريم محمد الشربيني الجوهري يقول

    لماذا لم تقول الحقيقة مرة. واحد عن النتائج ظهرت أم لم تظهر أنا رقم الجلوس٢٧٣٢٣

  2. غير معروف يقول

    ٢٣٢٠٨١رقية عبدالله محمد محمود ابو الغيط محافظة الدقهلية

  3. غير معروف يقول

    ألآء محمد حسين جوده
    رقم الجلوس/271926
    محافظة الفيوم

  4. غير معروف يقول

    مهند السيد الشاذلي رقم الجلوس ٩٠٥٦٤٢