Take a fresh look at your lifestyle.

الأزهر التعليمي .. رسمياً صُدور نتيجة الابتدائية والإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2019 بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الشريف

في خبر عاجل تناقلته معظم المواقع الأخبارية منذ قليل، صرح فضيلة الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية تأجيل اعتماد نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2019 في جميع محافظات الجمهورية، حيث أكد سيادته اعتماد نتائج الشهادتين الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2019، وكان الجميع يتوقع اعتماد النتائج الاثنين وذلك وفقا للتصريحات التي أدلى بها بعض المسئولين من داخل مشيخة الأزهر الشريف.

نتائج الإبتدائية والاعدادية الازهرية 2019

ومن خلال هذه التصريحات أكد الشيخ علي خليل ارتفاع نسب النجاح في الشهادتين عن العام الماضي، حيث أعلن سيادته أن نسبة النجاح في الشهادة الابتدائية بلغت 72.22%، أما نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية فقد بلغت 65.22%، كما أكد سيادته أن أعمال التصحيح والرصد والمراجعة في جميع مراكز التصحيح تمت بدرجة كبيرة من الدقة والانضباط، كما قام سيادته بتقديم التهاني لجميع الطلاب الناجحين والمتفوقين.

روابط نتائج الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019

أكد قطاع المعاهد الأزهرية أنه فور اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2019 اليوم الثلاثاء سوف يتم رفعها مباشرة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، حيث يستطيع الطلاب الاستعلام عن النتائج من خلال الرابط السابق برقم الجلوس فقط، كذلك يستطيع الطلاب من خلال الرابط السابق الاستعلام عن المجموع الكلي ودرجة كل مادة دراسية مقررة على الطلاب على حده، ونتمنى من خلال موقعنا لجميع الطلاب النجاح والتفوق.

مازال جميع الطلاب في بحث مستمر عن نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية 2019 الترم الثاني، والتي طال انتظارها من الجميع، حيث تقرر عرضها ظهر اليوم عبر موقع البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف.

أعلنت مشيخة الأزهر الشريف عن إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية 2019 آخر العام منذ قليل عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، ولكن هناك ضغط شديد على الموقع يرجى إعادة تحميل الصفحة في حالة تعذر الحصول على النتيجة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    لو سمحتوا الناس مستنيين على نارعلشان النتيجة ما تحرقوش قلب الناس اكترمن كدة ونزلوها فورا

  2. اسبلام خالد حمدان يقول

    7878

  3. احمد هاني سباعى يقول

    الاعدادية رقم الجلوس 29992

  4. غير معروف يقول

    سلمان عزيز محمد نعيم. ١٧٨٨٧ معهد صروه الإعدادي الازهري