التخطي إلى المحتوى
ظهرت الآن نتيجة الاعدادية الازهرية من بوابة الازهر www.azhar.eg برقم الجلوس| نتيجة الصف الثالث الاعدادي الازهري
نتيجة الاعدادية الازهرية

ساعات قليلة ويتزايد البحث عن نتيجة الاعدادية الازهرية من بوابة الازهر، حيث أن خلال الساعات الماضية تم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية الترم الثاني 2019 من قبل الشيخ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وخلال ساعات قليلة سيتم رفعها عبر بوابة الازهر الالكترونية بعد أن انتهت عمليات التصحيح ورصد الدرجات، ليتم الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الازهري برقم الجلوس.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 من بوابة الأزهر الشريف، التي طال انتظرها من قبل الطلبة والطالبات طوال الفترة الماضية ومنذ انتهائهم من فترة الامتحانات.

يمكنك الآن الاستعلام عن نتيجة الاعدادية الازهرية من بوابة الازهر برقم الجلوس فقط، حيث تم رفع نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية خلال الساعات الماضية ليتم الاستعلام عن نتيجة الاعدادية الازهرية بشكل الكتروني ميسر دون الذهاب إلى المدرسة.

زيارات ضخمة يتلقها الآن موقع بوابة الأزهر الإلكترونية التعليمية للحصول على نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019 الترم الثاني، التي لم تظهر حتي هذه اللحظة والمتوقع ظهورها خلال الساعات القليلة القادمة من اليوم الثلاثاء 11 من يونيو.

نتيجة الاعدادية الازهرية من بوابة الازهر

ومن المقرر أن تعلن نتيجة الاعدادية الازهرية من بوابة الازهر صباح غدا الثلاثاء الموافق 12 يونيو، وذلك وفقا لما صرح به الشيخ علي خليل عبر بوابة الازهر www.azhar.eg على الانترنت، وكذلك نتيجة الابتدائية الازهرية برقم الجلوس، موضحا أن عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات تمت بمنتهى الدقة بجميع مراكز التصحيح، وبلغت نسبة النجاح 72.22% للشهادة الابتدائية و 65.22 % للشهادة الاعدادية.

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية

وأعرب رئيس القطاع عن بالغ سعادته بنسب النجاح في الابتدائية والاعدادية الازهرية هذا العام متمنيا دوام النجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات، وحظ أوفر لمن لم يحالفه التوفيق هذا العام.

بوابة الازهر الالكترونية

وفور كشف الستار عن نتيجة الاعدادية الازهرية يمكنكم الاستعلام عنها من خلال الضغط هنا بوابة الازهر الالكترونية ومن ثم ادخال رقم الجلوس بشكل صحيح، ويذكر أن أن للمرة الاولى قرر الأزهر فتح باب التظلمات على نتيجة الابتدائية والإعدادية العام الماضي، بمقار المناطق الأزهرية.

كما يمكنك ترك اسمك بالكامل ورقم جلوسك في التعليقات الموجودة أسفل الموضوع لنجلب لك نتيجة اعدادي الازهر فو ظهورها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.