التخطي إلى المحتوى
عبر بوابة Moe Natiga.. تم إعلان نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 برقم الجلوس نتيجة اولى ثانوي”
نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 برقم الجلوس

نقدم لحضراتكم نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 الترم الثاني والتي يبحث عنها الطلاب وأولياء الأمور في كافة محافظات الجمهورية، محافظة القاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية والمنوفية والشرقية والغربية والدقهلية والإسماعيلية والفيوم والسويس وقنا والأقصر وسوهاج وأسوان وكفر الشيخ والبحر الأحمر وشمال وجنوب سيناء.

يأتي كل ذلك من أجل الاطمئنان على حصولهم على درجات النجاح، بعدما أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والعليم والتعليم الفني، أنه يلزم حصول الطالب على 50% فأكثر من أجل النجاح، فإذا لم يحصل الطلاب على محصلة تلك النسبة يلزم عليه دخول امتحانات يوليو الشهر المقبل.

فيما أعلن شوقي خلال المؤتمر الصحفي، أن نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 برقم الجلوس ستظهر اليوم الإثنين، مطمئنًا الطلاب وأولياء أمورهم أن نسبة النجاح جيدة وتزداد عن 90% وليست متدنية مثلما أشاع البعض، مستطرداً أن الطلاب استوعبوا النظام الجديد المعدل وفقًا للامتحانات القائمة على الفهم وهذا ما تسعى إليه الوزارة.

نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 برقم الجلوس

بالفعل النتيجة ظهرت رسميا

الرابط

وأضاف الدكتور طارق شوقي خلال مداخلة هاتفية مع عمرو أديب، أنه شدد بضرورة التصحيح بكل دقة، وبالتالي سيحصل على درجاته كاملة على أن تكون متبوعة بإرشادات في كل مادة، مؤكداً أن الطلاب سيذهبون إلى السينما ليلة الامتحان، وهذا ما تسعى إلى الوزارة، للقضاء على رهبة امتحان الثانوية العامة.

((معرفة)) كافة مستجدات نتيجة أولى ثانوي 2019

نتيجة الصف الاول الثانوي 2019
نتيجة الصف الاول الثانوي 2019

نتيجة أولى ثانوي بنظام التابلت سوف تظهر خلال الساعات القليلة المقبلة عقب الانتهاء من الأعمال النهائية لنتائج الامتحانات.

سنوفر لكم رابط موقع اليوم السابع نتيجة أولى ثانوي عام 2019 بالاسم فقط ورقم الجلوس، فضلاً عن موقع بوابة الثانوية العامة للنتائج، حيث أن نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 شهر مايو سوف تظهر إلكترونيًا فضلاً عن ظهورها بكافة المدارس على مستوى الجمهورية.

نتيجة اولى ثانوي 2019 برقم الجلوس

أشار مصدر مسؤول أن النتيجة سوف تظهر لكل مستخدم على الجهاز اللوحي الخاص به دون الحاجة لإدخال رقم الجلوس أو الاسم، وذلك عن طريق تسجيل الدخول على حساب EKB LMS الخاص بكل طالب، ثم التوجه إلى رسل الوزارة، مع العلم أن النتيجة لم تظهر ولم تُرسل لأي طالب حتى هذا الوقت.

الجدير بالذكر أن كنترولات التصحيح قامت بأداء بأعمالها على قدم وساق من أجل سرعة الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة في نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس إلكترونيا على موقع بنك المعرفة المصري وكيفية الحصول عليها.

أسهل طريقة من أجل معرفة نتيجة اولى ثانوي الترم الثاني 2019 هي كتابة رقم الجلوس والمحافظة في تعليق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.