Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول برقم الجلوس من خلال بوابة التعليم الفني (تجاري وصناعي وزراعي وفندقي وتمريض)

ننشر لكم الآن عبر موقع كلمة نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الأول؛ لقد انتهت منذ عدة أيام واحدة من أهم الامتحانات التي تتم كل عام وهي امتحانات الدبلومات الفنية، فلدبلومه الفنية وكما نعرف هي البديل للثانوية العامة، حيث أن الدبلومات الفنية قد انتهت امتحاناتها منذ أيام قليلة، حيث أنه الآن هناك حالة من القلق التي تسيطر على أولياء الأمور وعلى الطلاب من أجل النتيجة فالنتيجة الخاصة بالدبلومات الفنية هي التي سوف تحدد للطالب أي الكلية التي سوف يدخلها وأي المعهد الذي سوف يقوم بالالتحاق به.

لذلك هناك حالة من الخوف والقلق التي تسيطر على الطلاب، اليوم سوف نتحدث عن طريقة الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية بشكل مباشر كما أننا وكما عودناكم أننا سوف نعرض لكم طريقة الحصول على نتيجة الدبلوم بشكل إلكتروني بسيط دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي مكان أو دفع رسوم مع وضع بعض المواعيد التي تهم طلاب الدبلومات الفنية.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019

نتيجة الدبلومات
نتيجة الدبلومات

الخطة الزمنية لجدول امتحانات الدور الأول لشهادة الدبلومات الفنية ( زراعة – صناعة – تجارة – فندقي ) نظام 3 و 5 سنوات

نوع الاختبار موعد بداية الاختبار موعد نهاية الاختبار
الاختبار العملي للدور الأول 11 مايو 2019 16 مايو 2019
الاختبار النظري للدور الأول 18 مايو 2019 1 يونيو 2019
استئناف الاختبار العملي للدور الأول 2 يونيو 2019

يمكنك الاطلاع على جدول امتحانات الدبلومات الفنية الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية، سواء نظام ثلاث سنوات أو خمس سنوات من خلال الضغط هنا.

سوف تقوم بالضغط على اللينك لكي تقوم بتحميل الملف سوف تقوم بعد ذلك بفتح الملف سوف تظهر لك الجدول الذي يوجد فيه جدول الامتحانات.

الخطوات العملية للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2019

لكي تقوم بالدخول على البوابة الإلكترونية وتقوم بالطلاع على النتيجة الخاصة بك يجب عليك أن تقوم ببعض الخطوات العملية التي من خلالها تستطيع أن تقوم بالطلاع على النتيجة الخاصة بك بشكل مباشر :-

  1. سوف تقوم بالدخول على بوابة التعليم من خلال جوجل.
  2. بعد ذلك سوف تقوم بالدخول إلى القسم الخاصة بالدبلومات.
  3. سوف تقوم بدخول على قسم الدرجات.
  4. تستطيع بعد ذلك سوف تقوم بكتابة رقم الجلوس الخاص بك لكي تقوم بعرض النتيجة الخاصة بك.
  5. بعد ذلك سوف يتم عرض لك النتيجة على الموقع وتستطيع أن تقوم بطباعتها لكن كما تحدثنا لا يوجد عليها أختام ولا يمكن استخدامها في التقديمات الرسيمة.

نتيجة الدبلومات الفنية لكافة الشعب برقم الجلوس للعام الدراسي 2019م

قام السيد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالعمل على اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية وذلك للعام الدراسي 2018- 2019م، على أن يتم إعلان النتيجة لجميع الشعب سواء الشعبة التجارية، أو الشعبة الزراعية، أو الشعبة الصناعية، ويأتي هذا في ظل انتظار كافة وجميع الطلاب والطالبات والأهالي، في كل محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك بكافة الإدارات التعليمية،لظهور نتيجة الدبلومات الفنية بجميع الشعب، ويذكر أن جميع الطلاب قد انتهوا من أداء امتحانات الدبلومات الفنية، وينتظرون الآن الاطمئنان على دراجاتهم.

نتيجة الدبلومات الفنية لكافة الشعب

ومن الجدير بالذكر أن كل من السيد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، والسيد الدكتور أحمد الجيوشي، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، قد قاما بتقديم أشد المباركات لكافة الطلاب متمنيين لهم المزيد من النجاح، والتفوق، والتميز في كافة مراحل حياتهم القادمة، كما قاما بشكر جميع أولياء الأمور على جهودهم مع أبنائهم.

واليوم نقوم بتقديم نتيجة شهادة الدبلومات الفنية لكل من الشعبة الزراعية والشعبة الصناعية، بالإضافة إلى الشعبة التجارية، وذلك عن طريق إدخال رقم الجلوس، في المكان المخصص له، وذلك داخل الموقع الرسمي الذي قامت بإطلاقه وزارة التربية والتعليم، حتى تسهل على كافة الطلاب الحصول على النتيجة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ده رقم الجلوس ممكن تجبهالي 2195487

  2. غير معروف يقول

    يا جمعه النتيجه ظاهرة واله لسه

  3. غير معروف يقول

    نتيجه الدبلوم التجاري
    3565906

  4. شعبان محمد شعبان يقول

    نتيجه دبلوم الجاره

    1. غير معروف يقول

      هي ظاهرة ولا ليس

  5. محمد عبدالعزيز يقول

    نتيجة الدبلوم الصنايع المهني