التخطي إلى المحتوى
المؤشرات الأولية لنتائج الدبلومات الفنية 2019 دبلوم (تجارة -زراعة – صناعة) جميع المدارس الفنية
نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2019 بجميع المحافظات

نتابع نتائج الدبلومات الفنية نهاية العام 2019 دبلوم تجارة – دبلوم زراعة – دبلوم صناعة، حيث أشارات العينة العشوائية لتصحيح أوراق إجابات الدبلومات الفنية أن نسبة نجاح الفتيات أعلي من البنين في جميع النخصصات الفنية، حيث من المُقرر إعلان نتائج الدبلومات الفنية 3-5 سنوات جميع الدبلومات دبلوم تجارة ودبلوم زراعة ودبلوم صنايع، بعد الانتهاء من التصحيح وإضافة تقدير الامتحانات الشفوية والعملية وذلك خلال الايام القادمة من الشهر الجاري.

نتيجة الدبلومات الفنية نهاية العام 2019 الدور الأول:

تُعد مرحلة الدبلومات الفنية هي مرحلة هامة بالنسبة لبعض الطلاب، حيث يمكن للطالب اجتياز المرحلة فقط ثم الخروج لسوق العمل الحر، أو استكمال تعليمه بعد الدبلوم من خلال تنسيق المعاهد والجامعات الحكومية والخاصة أيضا، حيث يؤهل على سيبل المثال دبلوم زراعة الطالب أو الطالبة لدخول كلية زراعة، في حالة حصوله على درجات عالية ومتفوقاً طوال مرحلة الدبلوم، وسوف نقدم لكم في الأسطر القليلة القادمة طريقة الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية إلكترونيا.

رابط وطريقة الحصول على نتائج الدبلومات الفنية جميع المدارس:

يمكن الحصول على نتائج الدبلومات الفنية 2019 الترم الثاني برقم الجلوس لجميع محافظات مصر، عن طريق الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع بوابة التعليم الفني.
  • اختيار أيقونة التعليم الفني.
  • ثم اختيار نتائج الامتحانات.
  • ثم تختار تعرف على نتيجتك.
  • اختيار نوع الدبلوم الخاص بك مثل الدبلوم الفني التجاري أو دبلوم فندقي أو دبلوم زراعة وهكذا..
  • كتابة رقم الجلوس بطريقة صحيحة.
  • اختيار النظام سواء 3 سنوات أو 5 سنوات.
  • اضغط على النتيجة.

سوف يتم تفعيل عبارة النتيجة فور الانتهاء من رفع نتائج الدبلومات على الموقع الالكتروني، وأما الآن لم يتم رفعها أو إعلان أسماء أوائل الدبلومات الفنية، وقد صرح نائب وزير التربية والتعليم الفني/ محمد محمد مجاهد بان النتيجة سوف يتم إعلانها نهاية الشهر الجاري.

أخبار تنسيق  الدبلومات الفنية نظام 3 سنوات الترم الثاني 2019:

يتابع طلاب الدبلومات الفنية نظام 3 سنوات بترقب إعلان النتائج للانتظام والانتساب أيضا، حيث يطمح طلاب الدبلومات الفنية نظام 3 سنوات بعد الانتهاء من النجاح في التعليم الفني، من الالتحاق بالجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد الفنية المختلفة وذلك من خلال متابعة تنسيق الدبلومات الفنية لهذا العام، والتي سوف يتم الإعلان عنها بعد الانتهاء من إعلان نتائج الدبلومات الفنية بصفة عامة، والذي من المتوقع حدوثه بعد انتهاء الثانوي العام من أداء التنسيق الجامعي والمعاهد والكليات الخاصة في نهاية شهر أغسطس القادم من العام الحالي 2019، والذي يتبعه على الفور تنسيق الدبلومات الفنية نظام 3 سنوات لدخول الجامعات الحكومية والمعاهد الفنية.

نتيجة الدبلومات الفنية نظام 5 سنوات برقم الجلوس:

مازال إلى الآن لم يتم إعلان أوائل الدبلومات الفنية جميع الشعب والتخصصات، حيث انتهت أعمال تصحيح المواد الأساسية وسوف يتم بعد غد السبت استكمال تصحيح مواد التخصص، حيث صرح نائب وزير التربية والتعليم الفني بأن عملية تصحيح الدبلومات الفنية تسير على نحو جيد، وقد تفقد سيادته عدد من الكنترولات التي يتم بها التصحيح ورصد الدرجات، وأكد على ضرورة الحذر والدقة أثناء التصحيح لحصول جميع الطلاب على حقهم، وقد صرح سيادته أن إعلان  أسماء أوائل الدبلومات الفنية سوف يتم، بحلول نهاية شهر يونيو ويتبعه إعلان نتائج الدبلومات الفنية عبر موقع بوابة التعليم الفني.

نتيجة دبلوم صنايع برقم الجلوس 2019 الترم الثانى جميع المدارس:

صرحت وزارة التربية والتعليم الفني، بأنه يتم الآن تصحيح أورق إجابات الدبلومات الفنية جميع المدارس في جميع محافظات مصر، حيث ابهر طلاب دبلوم صنايع المعلمين أثناء التصحيح وان النتيجة سوف تأتى مبهره جداً، وفى صالح الطالب الفني وخاصتاً دبلوم صنايع، ويهتم طلاب دبلوم صنايع بنتائجهم هذا العام للالتحاق فيما بعد بالمعاهد الفنية أو الجامعات الحكومية حسب تنسيق هذا العام، أي بمعنى أخر نجاح الطالب ليس ما يؤهله لدخول الجامعة بل يجب أن يكون متفوقاً بالإضافة، إلى يجب أن يؤهله المجموع لدخول الجامعة من خلال التنسيق.

نتيجة دبلوم تجارة برقم الجلوس 2019:

لم يتم إلي الآن إعلان نتائج الثانوية الفنية دبلوم تجارة الترم الثاني بجميع المحافظات، وسوف يتم اعلان نتائج جميع الشهادات الثانوية الفنية فى آن واحد خلال الايام القليلة القادمة، ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائجهم عن طريق مركز المعلومات المختص بالنتائج من خلال موقع بوابة الثانوى الفني، بادخال رقم الجلوس واختيار شعبة التجاري وسوف يتم عرضها.

موعد إعلان نتائج الدبلومات الفنية 2019:

لم يتم إلى الان اعتماد نتيجة الصف الثالث الفنى جميع الشعب والتخصصات للنظامين 3 و5 سنوات في جميع أنحاء الجمهورية، وقد نائب الوزير بأن البنات يتصدرن جميع الناجحين هذا العام، حيث لم تصدر أي مشاكل اثناء تادية امتحانات الدبلومات الفنية الترم الثانى 2019 ، ومن المُتوقع إعلان نتائج الدبلومات الفنية خلال نهاية الشهر الجاري أو بداية شهر يوليو القادم.
وفي حالة مواجهتك أي مشاكل أثناء الاستعلام يمكنك ترك رقم جلوسك والتخصص، وسوف نعلمك بالنتيجة فور ظهورها.

التعليقات

    1. كلنا ف انتظار النتيجه التي مازالت تشغل بالنا اكثر من اللازم وبدأت افكر ف الانتحار قبل ظهورها خوفا من الصدمات التي سوف نتلقاها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.