Take a fresh look at your lifestyle.


رَفع نتيجة الدبلومات الفنية 2019 جميع الشعب برقم الجلوس بوابة التعليم الفني” للنتائج

الآن رَفع نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس جميع الشعب، وإعلان نتيجة طلاب شهادة الدبلومات، حيث تعد هذه الفترة من أصعب الفترات التي يمر بها الطلبة وأولياء أمورهم انتظاراً لظهور نتائج دبلوم صناعي تجاري زراعي وفندقي، وتتجه الأنظار نحو بوابة التعليم الفني للنتائج منذ أن أنهى الطلاب امتحانات الفصل الدراسي نهاية العام، ومازالوا يخضعون للتوتر والقلق في انتظار النتيجة للاطمئنان على مستقبلهم، ومن أهم النتائج التي يتابع ظهورها العديد من الطلاب وأولياء أمورهم  نتائج شهادة الدبلوم التجاري والدبلوم الزراعي ودبلوم الصنايع من خلال البوابة الالكترونية للتعليم الفني، وبعد اعتمادها بشكل رسمي متاح الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية.



رَفع نتيجة الدبلومات الفنية 2019

أدى امتحانات شهادة الدبلومات للفصل الدراسي الثاني ما يقرب من 800 ألف طالب وطالبة على مستوى جمهورية مصر العربية بمحافظاتها، ونظراً لكون هناك مواد مشتركة بين جميع الأقسام والشعب المختلفة، فقد أكدت مصادر داخل مديرية التربية والتعليم أن كل شعبة من الشعب كان لها امتحان خاص بها يختلف نهائياً عن الشعب الأخرى مثل امتحان اللغة العربية الذي أكدت الوزارة أن هناك 9 نسخ مختلفة منه، فضلاً عن امتحان التربية الدينية الذي كان هناك منه 12 امتحان لكل شعبة امتحان خاص بها يختلف عن غيرها.



نتائج الدبلومات الفنية

رابط البوابة الالكترونية لنتيجة التعليم الفني

ومع تردد الكثير من الأقاويل حول نتائج الدبلومات، فقد أفادت مصادر مطلعة بكنترولات الدبلومات أن عمليات التصحيح ورصد الدرجات قد بدأت على الفور في كافة محافظات مصر، في محاولة للإسراع في رفع نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2019، ظهور النتيجة، لوزير التربية والتعليم الفني فور الانتهاء منها حتى يتم اعتمادها والإعلان عن كشف أسماء أوائل شهادة الدبلومات الفنية.

معرفة نتيجة الدبلومات الفنية



وأخيراً يتم رفع نتيجة الدبلومات الفنية أقسام التجاري، الصناعي، الزراعي والفندقي من خلال رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفني gdepexams، حتى يتمكن أولياء الأمور التعرف على نتيجة ذويهم، ونتمنى النجاح والتفوق لجميع طلابنا في الدبلومات الدور الأول.

يمكنك تسجيل رقم الجلوس لمعرفة النتيجة في التعليقات أسفل المقال، وسنوفر نتيجة الدبلومات الفنية فور الإعلان الرسمي عن اعتمادها وظهورها رسميا عبر بوابة التعليم الفني للنتائج 2019.

تزايد البحث عن موعد رفع نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول بالاسم ورقم الجلوس، نظراً لاقتراب موعد إعلان النتائج والكشف عن درجات طلاب شهادة الدبلوم الفني جميع الشعب 2019.

الاستعلام عن نتيجة طلاب شهادة الدبلومات برقم بتسجيل رقم الجلوس للطلاب، يحين خلال ساعات فقط طبقاً لتصريحات موقع بوابة التعليم الفني للنتائج، إذ يستعلم الطالب والطالبة عن النتيجة عبر الولوج على البوابة المصرية للتعليم الفني.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. محمود يقول

    محمود دبلوم صنايع اسيوط

  2. غير معروف يقول

    ورقم الجلوس ٢٧١٥٤٣٣٠ لجنة ٢

  3. دعاء حماد محمد يقول

    دبلوم تجارة البحيرة