Take a fresh look at your lifestyle.


نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠١٩ برقم الجلوس| ابحث الأن عن نتيجة الدبلوم الفني التجاري والصناعي والزراعي والفندقي عبر بوابة التعليم الفني ومركز المعلومات الإلكتروني

نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2018-2019 تشغل الرأي العام وتتزايد عمليات البحث عبر مواقع الانترنت عن نتيجة الدبلومات الفنية،



وأعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الدبلومات الفنية أوشكت على الظهور والإعلان الرسمي، وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح، ويتم اعتماد النتيجة من وزارة التربية والتعليم بعد الانتهاء تماماً من رصد درجات الطلاب والتقديرات ويتم وضعها على موقع مركز المعلومات وبوابة التعليم الفني التابع لوزارة التربية والتعليم.

وزارة التربية والتعليم



أعلنت وزارة التربية والتعليم عن سبب تأخُر النتيجة حتى الأن، وذلك بيبب تعليمات وزير التربية والتعليم بتحري الدقة الكبيرة في التصحيح ورصد الدرجات والتجميع، واأن يتم التقييم على أعلى مستوى ليحصل كل طالب على حقه من الدرجات، وذلك في كل المراحل التعليمية لوضع كل طالب في مكانه المناسب، واستخدام التقنيات الحديثة وتطوير نظام التعليم والامتحانات للقضاء على الغش نهائيا وتقييم الطلاب جيداً في الفترة القادمة.

أخبار نتيجة الدبلومات الفنية

وزارة التربية والتعليم تستعد لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية والتي يتم عرضها دفعة واحدة ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن النتيجة بداية شهر يوليو 2019 ويمكنكم متابعة النتيجة معنا ومعرفة النتيجة وآخر الأخبار.

مركز المعلومات والتعليم الفني



يتم عرض النتيجة برقم الجلوس للطلاب عبر موقع بوابة التعليم الفني التابع لوزارة التربية والتعليم للاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس، ويتيح للطلاب الاستعلام عن أرقام الجلوس لمعرفة النتيجة فور اعتمادها رسميا من وزير التربية والتعليم.

نتيجة الدبلومات الفنية

يمكنكم الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية للدبلوم الفني التجاري والصناعي والزراعي عن طريق كتابة رقم الجلوس لمعرفة النتيجة فور الإعلان الرسمي عن اعتمادها من وزارة التربية والتعليم:

ويمكنكم ترك تعليق برقم الجلوس في التعليقات بالأسفل لنقوم بالرد عليكم بالنتيجة ومتابعة آخر أخبار التعليم الفني عبر بوابة التعليم الفني ومركز المعلومات.

نتيجة أوائل الطلاب

تعرض وزارة التربية والتعليم نتائج أوائل الطلاب أولا على مواقع الانترنت ووسائل الإعلام تكريما لهم، وذلك بعد إعلان نسبة النجاح للثانوية الفنية للعام الدراسي 2018-2019، ومن ثم الإعلان الرسمي لنتائج الشهادة الثانوية الفنية.

المؤتمر الصحفي

تعقد وزارة التربية والتعليم مؤتمراً صحفياً اليوم الاثنين 1/7/2019 لإعلان نسبة النجاح للدبلومات الفنية، وإعلان نتيجة أوائل الطلاب للعام الدراسي 2018-2019 ومن المتوقع أن يتم عرض النتيجة على بوابة التعليم الفني غداً للاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس.

تحديث بآخر أخبار النتيجة

ظهرت الأن نتيجة الدبلومات الفنية ويمكنكم الاستعلام برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني وموقع وزارة التربية والتعليم.