التخطي إلى المحتوى
موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية صناعي زراعي تجاري 2019 برقم الجلوس

نتناول معكم نتيجة الدبلومات الفنية 2019 والمقرر لها الظهور نهاية الشهر الجاري بعد أيام قليلة من ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2019، ويرتفع بحث طلاب الدبلومات الفنية بمختلف الشعب على بوابة الثانوي الفنى للحصول على نتائج الدبلومات الفنية 2019، إذ تخصصه الوزارة لطلاب الدبلومات الفنية للحصول على النتائج وسبق حصول الطلاب على أرقام الجلوس ومقار لجان الامتحانات عن طريق الموقع بكود الطالب وكلمة السر.

ونتابع معكم أحدث الأخبار المتعلقة بموعد ظهور النتيجة وكيفية الاستعلام عنها بمجرد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة التي تقوم بها 23 كنترول بمختلف أنحاء محافظات الجمهورية ويتم فور انتهاء أعمال الحصر والمراجعة تحديد اسماء أوائل الدبلومات الفنية 2019 على مستوى الجمهورية لكل من نظام الخمس سنوات ونظام الثلاث سنوات، ويتم تقديم النتيجة النهائية إلى سيادة الوزير لاعتماده النتيجة رسميا ومن بعد يتم عقد مؤتمر صحفي بمقر ديوان الوزارة تمهيدا للإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس من خلال رابط موقع بوابة التعليم الفني فور انتهاء أعمال المؤتمر الصحفي بقليل.

ونستعرض معكم في الفقرات التالية طريقة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية صناعي 2019 عبر بوابة التعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019

يستطيع جميع طلاب التعليم الفني الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس عبر الدخول إلى رابط بوابة التعليم الفنى والذي سيتم عرض النتيجة عليه فور اعتماد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفنى نتائج الدبلومات الفنية 2019 ونتابع معكم في هذا المقال أحدث أخبار التعليم الفني الخاص بموعد إعلان النتائج وكيفية الاستعلام عنها.

بوابة التعليم الفنى
بوابة الثانوي الفنى
نتائج الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس
نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

 

ويمكن لطلاب الدبلومات الفنية الدخول إلى رابط موقع بوابة التعليم الفنى بالأعلى للحصول على أحدث أخبار نتيجة الدبلومات الفنية 2019.

بوابة التعليم الفنى

تقدم وزارة التربية والتعليم الفني في مصر تحت إشراف الوزير الدكتور طارق شوقي موقع بوابة التعليم الفنى لخدمة طلاب التعليم الفنى بمختلف المراحل والشعب إذ يمكن لكل طالب الدخول على استمارة الطالب بالكود والرقم السري لمتابعة كافة مستجدات إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس عبر موقع بوابة الثانوي الفنى التابع للوزارة.

دخول رابط موقع بوابة الثانوي الفنى
دخول رابط موقع بوابة التعليم الفنى

 

الجدير بالذكر أن أخر الأخبار الصادرة عن وزارة التربية والتعليم تفيد أن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 مطلع الأسبوع القادم.

وتؤكد وزارة التربية والتعليم على أن ما يزيد عن 750 ألف طالب وطالبة بمختلف المحافظات ينتظرون نتائج الدبلومات الفنية 2019.

وزارة التربية والتعليم

أشارت مصادر مطلعة صادرة عن وزارة التربية والتعليم تعلن عن استمرار أعمال المراجعة النهائية لضمان حصول كل طالب على حقوقة كاملة وذلك في ظل جهود وزارة التربية والتعليم للتعليم الفني للنهوض بالعملية التعليمية في جمهورية مصر العربية، خاصة طلاب المرحلة الثانوية ويتضح ذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الوزير لإعلان نتيجة الصف الأول الثانوي العام 2019.

وتحرص وزارة التربية والتعليم على تنمية المهارات والقدرات لطلاب التعليم الفني صناعي وتجاري وثانوي فهم عصب الثورة الصناعية الجديدة.

ويتضح ذلك جليا من خلال التدريبات العملية التي تم توفيرها بمختلف مدارس التعليم الفني لزيادة القدرات والمهارات الخاصة بالطالب.

وينتظر طلاب الدبلومات الفنية ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الصناعي التجاري الزراعي، والتي سيتم على بوابة التعليم الفنى للنتائج.

رابط موقع بوابة التعليم الفنى

نقدم لجميع طلاب شهادة الدبلومات الفنية 2019 رابط موقع بوابة التعليم الفنى والذي أعلنت وزراة التربية والتعليم عن أنه هو المنصة الوحيدة المختصة بعرض نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الصناعي التجاري الزراعي الفندقي نظام الثلاث سنوات ونظام الخمس سنوات:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.