التخطي إلى المحتوى
نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس الدور الأول عبر بوابة التعليم الفني

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 أصبحت محط أنظار عدد كبير من طلاب الثانوية الفنية بجميع أقسامها سواء صناعي، زراعي، تجاري، فندقي فالجميع ينتظر النتيجة على أحر من الجمر خاصة أن جميع طلاب الثانوية الفنية قد أنهوا جميع الامتحانات منذ عدة أيام، ومن هنا أصيب المعظم من الطلاب بحالة من القلق والانتظار  والبحث من وقت لأخر عن موعد النتيجة وهل هي ظهرت أم لا.

من جانب آخر أولياء الأمور ينظرون أيضا نتيجة أبنائهم الطلاب ومعرفة مدي اجتهادهم طوال العام،وما هي الكلية التي سوف يلتحقون بها أو المعهد أسئلة كثيرة تدور في ذهن أولياء الأمور والطلاب أيضا، الجدير بالذكر أن الثانوية الفنية بجميع أقسامها هي بديل الثانوية العامة داخل جمهورية مصر العربية.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019

عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور لا يعلمون ما هي الطريقة الصحيحة لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2019 ومن هنا سوف نوضح لكم الطريقة بشكل بسيط عليك فقط اتباع الخطوات وعدم الذهاب إلى نت كافية أو سايبر كما هو متداول بين الناس لمعرفة نتيجتك ودفع مبالغ نقدية مقابل ذلك، عليك فقط الدخول إلى بوابة التعليم الفني لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية عن طريق هذا الرابط.

ولمن يريد معرفة نتيجته عليه فقط كتابه رقم الجلوس والقسم التابع له سواء تجاري، صناعي، زراعي، فندقي أسفل المقال في التعليقات وسوف نأتي له بالنتيجة فور ظهورها وموقع كلمة دوت أورج يتمني النجاح والتوفيق لجميع أبنائنا الطلاب في الثانوية الفنية 2019.

أقرأ أيضا:

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة برقم الجلوس عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 عبر بوابة وزارة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية والابتدائية 2019 عبر بوابة الأزهر

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019 الترم الثاني عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

 

شاهد الفيديو:

التعليقات

  1. رقم الجلوس2560444/تشغيل معادن الاسكندريه )(٣سنوات) الشطبى الثانويه الشطبى الاسكندريه الاسم محمد شعبان عبد الرؤوف رزق الجوهرى /

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.