التخطي إلى المحتوى
نتيجة الدبلومات الفنية 2019 اليوم السابع الدور الأول.. التعليم الفنّي يُحدد رسميا موعد إعلانها
نتيجة الدبلومات الفنية 2019 اليوم السابع

أكد مصدر من داخل كنترولات التصحيح والتي يبلغ عددها 23 كنترول موزعين على محافظات الجمهورية، لموقع كلمة دوت أورج، أن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 اليوم السابع سوف يتم إعلانها بشكل رسمي الأسبوع المقبل بعد أن يتم الانتهاء تمامًا من أعمال النتيجة قبل تقديمها إلى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لاعتمادها، مضيفا أن أعمال التصحيح انتهت وتم تجهيز أسماء أوائل شهادة الدبلومات.

اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية بنظامي الثلاث سنوات والخمس سنوات، هي أكثر ما يشغل بال الطلاب خلال الوقت الجار، آملين جميعًا في تحصيل أعلى الدرجات لإسعاد أولياء الأمور والانتقال إلى سوق العمل المٌُناسب الذي يكفل مستقبل وظيفي جيد.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 اليوم السابع

نتيجه الدبلوم التجارى برقم الجلوس اليوم السابع 2019 يقوم موقع كلمة دوت اورج بتوفيرها لكم، وفقًا للمتابعة المستمرة التي نقدمها من جانبنا لحضراتكم في أخبار التعليم، ناقلين الخبر على مدار الساعة، حتى نقلل حالة التوتر والقلق التي تصيبكم بعد أن مر ما يقرُب من شهر على انتهاء الامتحانات.

نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

رابط موقع اليوم السابع للنتيجة (قريبًا)..

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس
نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

نتيجه الدبلومات الفنيه 2019 وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس اليوم السابع ينتظرها ما يقرب من 750 ألف طالب وطالبة في محافظة القاهرة والجيزة والإسكندرية والإسماعيلية ومطروح والسويس والمنوفية والقليوبية والدقهلية والغربية والشرقية وقنا والمنيا وأسيوط والأقصر وسوهاج وأسوان والبحر الأحمر وشمال وجنوب سيناء.

سيحصل كل طالب على درجاته دون نقصان وفقًا لما أكدته لجنة متابعة الوزارة، حيث أن المصححين يقومون بأداء الأعمال المطلوبة منهم بكل دقة ونشاط، لأنهم يدركون أن أهمية تلك السنة الدراسية لا تقل عن أهمية الثانوية العامة في تحديد مستقبل الإنسان.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول اليوم السابع للعام الدراسي الحالي 2018/ 2019، بمختلف الشعب والتخصصات، لم يتم إعلان أي تفاصيل إضافية عنها باستثناء أنه سيتم ظهورها خلال الأيام القليلة المقبلة، وتحديداً منتصف الأسبوع المقبل، إلا أن نسبة النجاح هذا العام مرتفعة ولا داعي لقلق أكثر من اللزوم، فكل طالب سوف يحصل على درجاته كاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.