التخطي إلى المحتوى
نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس كافة الشعب الفنية نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات بوابة التعليم الفني
نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الأول برقم الجلوس

يعمل موقع كلمة دوت اورج على نشر نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الأول برقم الجلوس والاسم فقط، عقب قيام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني باعتمادها خلال الأسبوع المقبل، على أن يتم إعلانها للجميع رسميا عبر موقع بوابة التعليم الفني وهو الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ويأتي ذلك بعد أن يتم الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة الخاصة بأوراق الطلاب والطالبات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الأول

آخر تحديث بتاريخ 26-6-2019: تم الانتهاء من أعمال التصحيح، وسيتم استئناف أعمال المراجعة والرصد الأسبوع المقبل، على أن يتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2019 اليوم السابع منتصف الأسبوع، هذا وتم تجهيز لائحة أسماء أوائل الطلاب.

نتائج دبلوم الصنايع والتجارة والزراعة ”نظامي 3 و5 سنوات” نقدمها لكم في جميع المحافظات، القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، الشرقية، الغربية، المنوفية، الدقهلية، القليوبية، أسيوط، دمياط، بني سويف، قنا، الإسماعيلية، البحر الأحمر، شمال سيناء، جنوب سيناء، الأقصر، أسوان، سوهاج، الوادي الجديد، البحيرة، كفر الشيخ.

فيما أشارت مصادر مسئولة من داخل لجان التصحيح لموقع كلمة دوت اورج، أن نسبة نجاح الصف الثالث الثانوي الفني مرتفعة مقارنة بالأعوام القليلة الماضية، وبذلك فإن كافة المؤشرات مطمئنة للجميع ولا داعي للقلق من جانب الطلاب أو أولياء الأمور، حيث يقوم المصححون بأداء أعمالهم على أكمل وجه، في سبيل حصول كل طالب على درجاته كاملة دون ظلم.

وتسجل وعلى الأخص كل من نتيجة دبلوم تجارة ونتيجة دبلوم زراعة ونتيجة دبلوم صنايع أعلى معدلات البحث، حيث يسعى الطلاب في الحصول على أعلى الدرجات في تلك السنة الهامة اتلي تحدد الموقع الوظيفي لكل طالب، فضلاً عن إسعاد أولياء الأمور الذين تحمّلوا الكثير من الأعباء.

رابط بوابة التعليم الفني

ومن جانبه، لا تقل نتيجة الدبلومات الفنية الترم الثاني عبر بوابة نتائج الثانوي الفني أهمية عن نتيجة الثانوية العامة ولذلك نقدم لكم متابعة لحظية لها على مدار الساعة.

اكتب رقم الجلوس والمحافظات الخاصة بك في التعليقات لتصلك نتيجة الدبلومات الفنية وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.