التخطي إلى المحتوى
الأن نتيجة الدبلومات 2019 برقم الجلوس| نتيجة الثانوي الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي والتمريض عبر بوابة التعليم الفني

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2018-2019، وذلك للثانوية التجارية والصناعية والزراعية، وتتزايد عمليات البحث عن النتيجة وموعد ظهورها بعد الانتهاء من أداء الامتحانات في بداية شهر يونيو 2019، وتؤكد وزارة التربية والتعليم أن النتائج ستظهر دفعة واحدة في جميع المحافظات.

وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن المؤتمر الصحفي اليوم الاثنين 1/7/2019 والذي من المتوقع أن يتم إعلان نسبة النجاح للدبلومات الفنية، وإعلان نتيجة أوائل الطلاب، والتأشير على نتيجة الدبلومات الفنية من وزير التربية والتعليم.

أسباب تأخير النتيجة

تأخرت النتيجة في الظهور بسبب تعليمات وزير التربية والتعليم بتحري الدقة بشكل كبير وتقييم الطلاب لوضع كل طالب في مكانه المناسب وذلك ضمن خطة وزارة التربية والتعليم في تطوير النظام التعليمي بالكامل في السنوات القادمة.

بوابة التعليم الفني

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية عن طريق بوابة التعليم الفني برقم الجلوس بعد اعلان اعتماد النتيجة من وزارة التربية والتعليم في المؤتمر الصحفي.

 

نتيجة الدبلومات الفنية 2019

روابط نتيجة الدبلومات الفنية

أكدت وزارة التربية والتعليم أن النتيجة ستظهر نهاية شهر يونيو بأقصى تقدير ويمكنكم متابعة النتيجة والاستعلام برقم الجلوس عن طريق بوابة التعليم الفني وموقع الحكومة الذي يعرض النتيجة فور الانتهاء تماماً من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، ويمكنكم متابعة نتيجة الدبلومات الفنية عن طريق وضع رقم الجلوس أسفل المقال وسنقوم بالرد عليكم بالنتيجة فور الاعلان عنها رسميا على موقع وزارة التربية والتعليم.

تحديث بآخر أخبار النتيجة

ظهرت الأن نتيجة الدبلومات الفنية ويمكنكم الاستعلام برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني وموقع وزارة التربية والتعليم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.