التخطي إلى المحتوى
“رسمياً الآن” نتيجة الدبلومات الفنية 2019 “صناعة، تجارة، زراعة” نظام 3 و 5 سنوات برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني natega.fany.emis.gov.eg بنسبة نجاح 62%
نتيجة الدبلومات الفنية 2019

قامت وزارة التربية والتعليم بإسدال الستار عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 وإعتمادها رسمياً من خلال مؤتمر صحفي بمقر الوزارة، وقد تم الإعلان عن نسبة النجاح لهذا العام وقد بلغت 62% من إجمالي عدد الطلاب بكافة أنحاء الجمهورية والبالغ عددهم ما يقرب من 700 ألف طالب وطالبة بكافة أنحاء الجمهورية وذلك لجميع الشعب الزراعية والصناعية والتجارية والفندقية والتمريض.

صرحت وزارة التربية والتعليم الفني بأن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 نظام ثلاث سنوات وخمس سنوات لجميع التخصصات ” زراعة، صناعة، تجارة، تمريض، فندقة” سوف يتم إعتمادها يوم الاثنين الموافق 1 يوليو وذلك من خلال مؤتمر صحفي، كما سيتم رفع النتيجة عبر موقع بوابة التعليم الفني، على أن يتم إعلان النتيجة بالمدارس عقب إعلانها على شبكة الإنترنت، ويتم الاستعلام عن النتيجة من خلال رقم الجلوس فقط.

كشفت العديد من الصحف الإلكترونية الرسمية عن موعد إجراء المؤتمر الصحفي الخاص باعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2019 جميع الشعب، حيث أشارت بأنه سوف يقام اليوم الاثنين في تمام الثالثة عصراً بمقر ديوان عام الوزارة، وأنه قد تم توفير رابط مباشر لعرض النتيجة، ولكن النتيجة قيد التحميل حتى هذه اللحظة.

نتابع إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019 جميع التخصصات صناعي وتجاري وزراعي عبر بوابة التعليم الفني، وذلك بعد أن ترددت الكثير من الأنباء داخل وزارة التربية والتعليم عن قرب إنتهاء جميع أعمال كنترولات الدبلومات الفنية بجميع محافظات الجمهورية، وجاري تجهيز كشوف أسماء الناجحين عقب إرسال كشوف نتائج الإمتحانات العملي لجميع الطلاب للجهات المختصة، لتحديد نسبة النجاح، وإعتمادها رسمياً من السيد وزير التربية والتعليم، حتى يتم عرض النتيجة على جميع الطلاب.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019

بدأت امتحانات الدبلومات الفنية 2019 بجميع التخصصات يوم 19 مايو الماضي وانتهت مع بداية شهر يونيو، وعقب انتهاء الإمتحانات بدأت أعمال التصحيح والمراجعة على الفور في جميع الكنترولات المركزية الخاصة بالتعليم الفني، وقد أشارت وزارة التربية والتعليم أنه عقب انتهاء أعمال الكنترول سوف يتم رفع النتيجة لاعتمادها رسمياً ومن ثم إعلانها من خلال بوابة مركز المعلومات التابعة للتعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 عبر بوابة التعليم الفني

بوابة التعليم الفني

سوف نتابع صُدور نتيجة الدبلومات الفنية 2019 بجميع التخصصات زراعة وصناعة وتجارة وفندقة وتمريض نظام ثلاث سنوات وخمس سنوات بجميع محافظات الجمهورية وجه قبلي ووجه بحري خلال الأيام القادمة، وذلك عقب الإنتهاء من جميع أعمال الكنترول، وسوف نوافيكم بجميع التفاصيل والتصريحات من داخل وزارة التربية والتعليم، لموافتكم بالنتيجة فور إعلانها وأيضا توفير رابط مباشر للاستعلام عنها، أطيب التمنيات لجميع الطلاب بدوام التفوق والنجاح.

قد يهمك:

ترددت الكثير من الأنباء حول إعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2019 جميع التخصصات زراعي وصناعة وتجارة نظام ثلاث سنوات وخمس سنوات نهاية هذا الإسبوع الجاري، وسوف نوافيكم بمزيد من التفاصيل.

جميع طلاب الدبلومات الفنية في كافة أنحاء الجمهورية في حالة ترقب شديد لمعرفة تقدير درجاتهم في جميع المواد الدراسية التي تقدموا إليها هذا العام سواء في المواد النظرية أو المواد العملية، وأيضا معرفة نسبة النجاح الكلية لكي يستطيع جميع الطلاب معرفة إمكانيتهم في الإلتحاق بالتعليم العالي أو الفوق المتوسط، تابعونا خلال الساعات القادمة وسوف نوافيكم بنسبة النجاح وطرق عرض النتيجة.

أوائل الدبلومات الفنية 2019

أوائل الدبلومات الفنية 2019
اوائل طلاب الدبلومات الفنية 2019 – 5
اوائل طلاب الدبلومات الفنية 2019 – 2

صرحت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 جميع الشعب جاري تحميلها عبر موقع بوابة التعليم الفني خلال هذه الساعات ليتمكن جميع الطلاب من معرفة النتيجة وتقدير الدرجات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

مازال الجميع في انتظار تحميل النتيجة على شبكة الإنترنت لمعرفة تقدير الدرجات والمجموع الكلي، خاصة بعد أن تم اعتمادها رسمياً وتم إعلان أسماء أوائل الطلاب ونترقب معكم رابط إعلان النتيجة بشكل مباشر ليتمكن جميع الطلاب من معرفة النتيجة من خلال اختيار النظام والشعبة وكتابة رقم الجلوس.

التعليقات

  1. احمد محمد احمد اسماعيل خليل مدرسة الثانويه الزراعية بالخارجه الوادى الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.