Take a fresh look at your lifestyle.


رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019 natega.fany.emis.gov.eg برقم الجلوس

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الأول ظهرت اليوم نتائج الدبلومات وقد تم اعلان اسماء الأوائل في مصر بدأ طلاب الدبلومات الفنية في مصر البحث عن روابط نتيجة الدبلومات الفنية ، والتي سيتم ظهورها خلال الأيام القليلة القادمة عبر موقع بوابة التعليم الفني التابع لوزارة التربية والتعليم، حيث يتطلع طلاب الدبولومات الفنية للحصول على النتائج فور الانتهاء من الاعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم في مصر، حيث اقترب ظهور نتائج الدبلومات الفنية الصناعي، والزراعي، والتجاري، والفندقي بنظام الثلاث سنوات، والخمس سنوات.



وقد تم ظهور نتيجة الدبلومات الفنية من خلال موقع بوابة التعليم الفني، والذي يتيح النتيجة برقم الجلوس.

وكان طلاب الدبلومات الفنية قد بدأوا امتحانات نهاية العام يوم الثامن عشر من مايو الماضي، واستمرت الامتحانات حتى اليوم الأول من يونيو الجاري في مختلف التخصصات الزراعي، والصناعي، والتجاري، والفندي بنظام الثلاث سنوات، والخمس سنوات.



موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019

وقد أكدت بعض المصادر بأن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الأول سيتم الاعلان عنها منتصف الأسبوع المقبل، حيث سيقوم وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بالاعلان عن النتيجة من خلال مؤتمر صحفي يعرض من خلاله نسب النجاح في الدبلومات الفنية في مختلف التخصصات، مع الاعلان عن اسماء الطلاب الأوائل.

وقد كشف موقع اليوم السابع عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية، والمقرر منتصف الأسبوع القادم، حيث سيتم إتاحة نتيجة الدبلومات الفنية في مختلف التخصصات من خلال موقع بوابة التعليم الفني، والذي سيقوم بنشر النتائج برقم الجلوس للدبلوم الصناعي، والزراعي، والتجاري، والفندقي.

رابط بوابة التعليم الفني



ومن أجل التسهيل على طلاب الدبلومات الفنية 2019 الدور الأول فستكون النتيجة متاحة لكافة الطلاب من خلال موقع بوابة التعليم الفني من خلال الرابط gdepexams.emis.gov.eg والذي سيتيح نتيجة الدبلوم الزراعي، والدبلوم الصناعي، والدبلوم التجاري، والدبلوم الفندقي بعد أن يتم الاعلان عن ظهور النتائج من قبل وزارة التربية والتعليم.

ومن أجل التسهيل على طلاب الدبلومات الفنية في جمهورية مصر العربية فيمكنكم وضع تعليق أسفل المقال يتضمن التخصص ورقم الجلوس الخاص بالطالب الذي يرغب في معرفة نتيجته فور ظهورها، حيث سيتم ظهور النتيجة منتصف هذا الأسبوع، حسب ما تم تداوله عبر المواقع الالكترونية في مصر.

اقترب موعد ظهور نتائج الدبلومات الفنية 2019 الدور الأول، والمقرر أن تظهر يوم الاثنين أو الثلاثاء المقبل من خلال مؤتمر صحفي تعقده وزارة التربية والتعليم بحضور وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، والذي سيعلن عن نتيجة الدبلومات الفنية في كافة التخصصات، ومن ثم سيتم عرضها على المواقع الالكترونية المخصصة لذلك وأشهرها موقع بوابة التعليم الثانوي الفني، والذي يعرض النتائج برقم الجلوس الخاص بكل طالب.

تم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الأول بنسبة وصلت 62% من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات هذا العام، فيما قد تم الاعلان عن أوائل الدبلومات الفنية 2019 وقد بلغ عددهم 31 طالباً وطالبة في مختلف التخصصات.

هذا وقد تم إتاحة رابط natega.fany.emis.gov.eg من أجل أن يقوم طلاب الدبلومات الفنية للاستعلام عن النتائج بشكل مباشر من خلال رقم الجلوس الخاص بهم والتخصص.