التخطي إلى المحتوى
موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية .. دبلوم صناعي 2019
نتيجة الدبلومات الفنية 2019 جميع المحافظات جميع الأقسام الفنية

نقدم لكم نتيجة الدبلومات الفنية التي يزداد عنها بحث طلاب التعليم الفني للعام الدراسي 2019 الترم الثاني بعد انتهاء امتحانات دور مايو 2019 يوم 1 يونيو الجاري وينتظر طلاب شهادة الدبلومات الإعلان عن النتيجة بعد مؤتمر صحفي يعقده وزير التربية والتعليم وينتظر الطلاب موعد إعلان النتائج ونسبة النجاح وأسماء الأوائل بمختلف المدارس والإدارات التعليمية.

الجدير بالذكر أن نتيجة الدبلومات الفنية يمكن الاستعلام عنها عبر الدخول إلى بوابة الثانوي الفنى للنتائج، وذلك فور نهاية مؤتمر السيد وزير التربية والتعليم الصحفي والذي سيعقد بمقر وزارة التربية والتعليم إذ يعتمد سيادته نتائج الدبلومات الفنية تمهيدا لبدء رفع النتائج على موقع بوابة التعليم الفني وهو الموقع الوحيد والحصري لمعرفة نتائج طلاب التعليم الفني (زراعي – تجاري – صناعي – فندقي – تمريض) نظام الخمس والثلاث سنوات.

ونتطرق معكم في الفقرات التالية نتيجة الدبلومات الفنية زراعي 2019 والتي يختص بها طلاب الدبلومات الفنية الزراعية دفعة 2019.

وزارة التربية والتعليم

تعلن وزارة التربية والتعليم عن تأخير نتيجة الدبلومات الفنية نظرا لضمان حصول كل طالب على حقه، كما تعلن الوزارة عن انتهاء كنترولات التعليم الفني من أعمال تصحيح أوراق الامتحانات بمختلف المحافظات كما تؤكد على قرب انتهاء أعمال المراجعة النهائية للدرجات لضمان عدالة توزيع الدرجات لجميع الطلاب.

وتطمئن وزارة التربية والتعليم طلاب الدبلومات الفنية صناعي بقرب ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الصناعي 2019 عبر بوابة الثانوي الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 جميع المحافظات جميع الأقسام الفنية
نتيجة الدبلومات الفنية 2019 جميع المحافظات جميع الأقسام الفنية

نتيجة الدبلومات الفنية

تقدم وزارة التربية والتعليم موعد نتيجة الدبلومات الفنية والذي من المنتظر أن يكون نهاية شهر يونيو الجاري على أقصى تقدير عبر موقع بوابة التعليم الفني بمجرد تقديم النتيجة إلى سيادة وزير التربية والتعليم لاعتماد النتيجة ونتطرق معكم إلى نتيجة دبلوم صناعي من خلال رابط موقع بوابة الثانوي الفنى 2019 برقم الجلوس الفصل الدراسي الثاني دور مايو.

ونستكمل معكم نتيجة دبلوم تجاري – نتيجة دبلوم زراعي فور ظهور النتيجة نوفر لكم رابط مباشر نتائج شهادة الدبلومات الفنية.

ونقدم لكم روابط نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية التجارية الزراعية 2019 على الروابط التالية:

  • نتيجة الدبلومات الفنية الصناعي 2019
  • نتيجة الدبلومات الفنية زراعي 2019
  • نتيجة الدبلومات الفنية التجاري 2019

بوابة التعليم الفني

خصصت وزارة التربية والتعليم رابط خاص لعرض نتائج الدبلومات الفنية 2019 فقط بمختلف الفئات الثانوي الصناعي التجاري الزراعي.

ونقدم لكم رابط بوابة التعليم الفني الذي اطلقتة الوزارة خصيصا للاستعلام عن نتائج دبلوم تجاري صناعي زراعي.

نتيجة دبلوم صناعي

يبحث طلاب الدبلومات الفنية الصناعية عن نتائج الامتحانات بمختلف المدارس والمحافظات المصرية، إذ تعلن الوزارة عن موعد إعلان نتيجة دبلوم صناعي على رابط موقع وزارة التربية والتعليم للتعليم الفني والتدريب المهني والذي سيتم عرض النتيجة عليه بمجرد اعتماد سيادة الوزير نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية والإعلان عن اسماء أوائل نتيجة دبلوم صناعي ليتم رفع نتائج الامتحانات إلكترونيا على موقع بوابة الثانوي الفني.

سوف يهمك:

التعليقات

  1. انا بمدرسة بشتيل الثانوية المشتركة هذه المدرسه لم يظهر بهاولاعلى النت اى معلومة عن نتيجة اول ثانوى المدرسة الوحيدة على مستوى الجمهورية التى لم تظهر لها نتيجة حتى الآن نعمل اية الرجاء الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.