التخطي إلى المحتوى
الآن | نعلن عن عن نتيجة السياحة والفنادق 2019 على موقع وزارة التربية والتعليم | http://fany.emis.gov.eg/

يُذكر أن نتيجة الدبلوم 2019 لجميع الشعب التجارية والصناعية والزراعية والتمريض والسياحة والفنادق وخاصة نتيجة السياحة والفنادق 2019 عليهم الكثير من البحث من الطلاب والطالبات في هذه المرحلة حيث يسيطر عليهم نوع من القلق والتوتر الشديد، وحال أولياء الأمور ايضاً كذلك فهم يترقبون ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2019، كما ان التأخر في موعد ظهور النتيحة دائماً يكون من صالح الطلاب، حيث أن المصححين قامو بإستغراق الوقت الكافي في تصحيح الأوراق للطلاب وفي رصد الدرجات الخاصة لطلاب نتيجة السياحة والفنادق 2019 بدقة.

ونقدم لكم عبر موقعكم كلمة دوت أورج نتيجة الدبلومات الفنية سياحة وفنادق

ظهور نتيجة السياحة والفنادق 2019 على موقع وزارة التربية والتعليم | http://fany.emis.gov.eg/ اليوم 1-7-2019 في خلال الساعات القليلة المقبلة

نتيجة السياحة والفنادق 2019

أشارت المؤشرات التي جاءت من وزارة التربية والتعليم أن نسبة النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية بحميع الشعب سواء في نظام الثلاث سنوات أو الخمس سنوات، ستكون أعلى من جميع الأعوام السايقة، وذلك لأن نسب النجاح في تصحيح العينات العشوائية للكثير من المواد كانت مرتفعة جداً عن العام الماضي، وهذا يؤكد ان سير العملية التعليمية يكون في مساره الصحيح.

تم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 وخصوصا نتيجة السياحة والفنادق 2019 وذلك بجميع الشعب (الصناعي – الزراعي – التجاري – الفندقي) كما ان تم اعتمادها رسمياً من الوزارة واعلنت أسماء أوائل الطلاب والطالبات بكافة الاقسام واصبح عدد أوائل الدبلومات الفنية المعلنين في هذا العام 31 طالب وطالبة وقامت الوزارة بتقسيمهم إلى 24 طالبة و7 طلاب.

اما عن نسبة النجاح الخاصة بطلاب الدبلومات الفنية فبلغت لنظام الخمس سنوات نسبة النجاح الى 85.72 % وذلك بزيادة 2.07% عن العام الماضي،ونظام الثلاث سنوات (631992) كان نسبة النجاح فيه 62.56 % وذلك بزيادة 4.3% عن العام الماضي.

نتيجة السياحة والفنادق 2019 عبر بوابة التعليم الفني

من المقرر أن تظهر نتيجة الدبلوم الدور الأول وخاصة نتيجة السياحة والفنادق 2019 في جميع انحاء محافظات مصر وذلك في آن واحد، عقب المؤتمر الخاص بإعلان أسماء الاوائل والذي يقوم به طارق شوقي وزير التربية والتعليم حيث يقوم بالتأشير عليها، ومن الجدير ذكره أنه سيتم إعلان نسبة النجاح.

وأما عن طريقة الاستعلام عن نتيجة الدبلوم التجاري  وبالاخص نتيجة السياحة والفنادق 2019 وأيضاً نتيجة الدبلوم الصناعي والزراعي، فإن جميع النتائج سوف تظهر على بوابة التعليم الفني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.