صالح عباس .. إعرف الآن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 آخر العام “نتائج ثالثه اعدادي” من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية كل المحافظات برقم الجلوس

نتابع مع جميع طلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري أخبار إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2019، حيث لم يتبقى سوى ساعات قليلة ويقوم قطاع المعاهد الأزهرية باعتماد نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية، وذلك وفقا لتصريحات بعض المسئولين من داخل مشيخة الأزهر الشريف، وكما تعودتم منا دائما فسوف نقدم لكم تغطية مباشرة لحظة بلحظة لاعتماد نتائج الأزهر الشريف 2019، كما سنوفر لكم رواتبط مباشرة للاستعلام عن النتيجة فور اعتمادها.

نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019

في جو يسوده الحب والتفاؤل انتهت امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية التيرم الثاني 2019 في جميع محافظات الجمهورية في وقت واحد، وقد أعرب معظم الطلاب عن سعادتهم بمستوى الأسئلة في جميع المواد المقررة عليهم، حيث أكد جميع الطلاب أن مستوى الأسئلة كان مناسب لجميع المستويات ومن داخل المقررات والمناهج الدراسية، وعقب انتهاء الامتحانات بدأت مباشرة أعمال التصحيح والكنترولات في كل المناطق الأزهرية.

بوابة الأزهر الإلكترونية 2019

في تصريح خاص لموقع اليوم السابع أكد الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية سوف يتم رفعها عقب اعتمادها مباشرة من فضيلة الإمام الأكبر عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، وذلك عقب انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك مباشرة، ولذلك يتوقع الجميع إعلان نتائج الأزهر اليوم السبت الموافق 8 يونيو 2019، ومن خلال الرابط السابق يستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 الترم الثاني

لازال البحث مستمر من جميع طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي الأزهري خاصة بعد إقتراب إعتماد النتيجة وإعلانها رسمياً من خلال شبكة الإنترنت أو عبر المعهد التابع له الطالب.

نرجو من جميع طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية في حال تعذر الحصول على النتيجة إرسال رقم الجلوس على هيئة تعليق أسفل الموضوع.

لازال البحث مستمر من جميع الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة تقدير درجاتهم في جميع المواد الدراسية المقررة على الصف الثالث الاعدادي الأزهري، ولكن مازالت الأخبار أن النتيجة قيد التحميل.

  • قام موقع صدى البلد الإلكتروني منذ ساعات قليلة بنشر نسب النجاح في الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية، وذلك بعدما تأكد اعتماد النتيجتين ظهر اليوم الاثنين، ووفقا لما نشره موقع صدى البلد فقد بلغت نسبة النجاح في الشهادة الابتدائية الأزهرية 74%، أما الشهادة الإعدادية 68%.
  • من المنتظر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية خلال الدقائق القادمة وذلك عقب تصريحات قطاع المعاهد الأزهرية والذي يفيد بقرب الإنتهاء من رفع النتيجة على شبكة الإنترنت.
  • تم إتاحة نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019 الترم الثاني عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية ليتمكن جميع الطلاب من معرفة النتيجة برقم الجلوس، وقبل ظهورها في المعاهد الأزهرية التابع لها الطالب.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

124 تعليقات
  1. الهندي يقول

    للنتيجه ظهرت

  2. Omarelholefi يقول

    247700
    البحيرة

  3. مريم السيد حامد محمد مندور يقول

    224796

  4. محمد ابراهيم منير سليمان يقول

    محمد إبراهيم منير سليمان تابع لمحافظة الدقهلية

    رقم الجلوس 34485

  5. غير معروف يقول

    22822

  6. Abu Fetah يقول

    ابراهيم عبدالكريم احمد حافظ
    3710
    الاعداديه

  7. مريم راضي عبد الستار عبد السلام يقول

    محافظة الشرقية الاسم مريم راضي عبد الستار عبد السلام 235341

  8. غير معروف يقول

    حسن عثمان محمد محافظة اسوان مركز كومبوا رقم الجلوس ٩٥٥١٠

    1. غير معروف يقول

      ايه اخبار النتيجه ظهرت والا لسه