Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2019 الترم الثاني

الآن نتيجة إعدادية الدقهلية 2019.. ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية للعام الدراسي 2018 – 2019 والتي انتهت بنسبة نجاح بلغت 88.6 % جاءت نسبة نجاح البنات 91.1% بينما البنين 86.1.%.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية

اعتمد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اليوم نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 88.6% جاءت نسبة نجاح البنات 91.1% بينما البنين 86.1.%

محافظ الدقهلية يقدم التهنئة

وهنأ محافظ الدقهلية، الطلاب الناجحين وأولياء أمورهم، كما هنأ العشر الأوائل على مستوى المحافظة متمنيا لهم المزيد من النجاح والتفوق فى مستقبلهم الدراسى والعملي ، وأشاد شاروبيم بجهود مديرية التربية والتعليم والقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة ،وطالب وكيل وزارة التربية والتعليم بتيسير حصول الطلاب على نتائجهم من خلال الموقع المخصص لاعلانها، وللحصول على النتجية اضغط هنا..آلاف من أولياء الأمور يريدون الاطمئنان على أبنائهم من بنين وبنات.. ويتمنى موقع كلمة كل التوفيق والنجاح لأبنائه الطلاب.

رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية من هنا.. فيمكنك عزيزي الطالب الحصول على النتيجة من خلال ذلك الرابط.. ومبروك لجميع أبنائنا.

الان برقم الجلوس تستطيع استخرج نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية، الآن بدون معاناة ادخل على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية برقم جلوس الطالب أو الطالبة، وستكون النتيجة بترتيب المدارس وترتيبك على مستوى المحافظة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.