Take a fresh look at your lifestyle.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة | نسبة النجاح 82%.. وإليكم تفاصيل ترقب ظهور النتيجة

اعتمد اللواء خالد عبد العال – محافظ القاهرة نتيجة الشهادة الإعدادية النهائية للعام الدراسي 2018 – 2019 والتي انتهت بنسبة نجاح بلغت 82 %.
ويذكر أن أعلن محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم، أن جميع الطلاب والطالبات يستطيعون الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية والحصول على درجاتهم فور الإعلان عنها في المدارس غدا أو من خلال شبكة الإنترنت عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة.. ووفر موقع كلمة هذا الرابط حتى يسهل على أبنائنا كيفية الحصول على النتبجة بسهولة ويسر.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

وأضاف عطية في بيان اليوم، أن الحصول على الدرجات برقم الجلوس أو الدخول على صفحة البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة الخاصة بوزارة التربية والتعليم. اضغط هنا.. حتى تتمكن من الحصول على نتيجتك.. ويتمنى موقع كلمة المزيد من التفوق والنجاح لأبنائه الطلاب.

عدد طلاب امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

وكان تقدم لأداء امتحان الشهادة الإعدادية محافظ القاهرة هذا العام (153126) طالبا وطالبة نجح منهم (149932)، كما هنأ اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة الأوائل وأثني المحافظ علي نجاحهم وأن الطلبة المتفوقين واجهة مشرفة للمجتمع ونموذج يحتذي به.

رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة من هنا.. ادخل على الرابط حتى يتسنى لك معرفة نتيجتك.. وتتويج مجهود سنة تعليمية كاملة.. قضيتها عزيزي الطالب في المذاكرة بكل اجتهاد.
وحسب الأنباء والأخبار المنشورة أن المحافظ اعتمد نتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح بلغت 97.8 %، أما الإعدادية المهنية فبلغت نسبة النجاح فيها 75% كما بلغت نسبة النجاح في الإعدادية للصم وضعاف السمع 97.6 % ، وبلغت نسبة النجاح للمكفوفين 72.8 حيث نجح 26 طالب.

نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

وجاءت إدارة وسط القاهرة التعليمية في المرتبة الأولى وبلغت نسبة النجاح بها 98.26% يليها إدارة غرب القاهرة 96.17 التعليمية في المركز الثاني يليها إدارة شبرا التعليمية بنسبة 96.10% كما حصل 99 طالب وطالبة علي الدرجات النهائية .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.