Take a fresh look at your lifestyle.

طالع “الآن”نتيجة الشهادة الإعدادية بجميع محافظات الجمهورية للعام الدراسي 2018/2019

نقدم لكم كل الأخبار المتعلقة بظهور النتائج بجميع محافظات الجمهورية فيما يلي، حيث أعلنت أغلب المحافظات بأنهم قد أوشكوا على الانتهاء من الإجراءات الدقيقة التي تسبق إعلان النتائج، ووعياً منا بمدي الخوف والقلق الذي يسيطر عليكم نقدم لكم كل ما يتعلق بنتيجة الشهادة الإعدادية فيما يلي.

نجد بكل محافظات الجمهورية أن الإجراءات تجري على قدم وساق لسرعة الانتهاء من اعمال التصحيح ومراجعة الدرجات بدقة وإتقان ليحصل كل طالب على الدرجات التي يستحقها، ومن المنتظر أن تظهر النتائج أولاً بمحافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة ومن ثم يعقبها ظهور النتائج بباقي محافظات الجمهورية،  هذا وإن أردتم التعرف على موعد ظهور النتائج بكل محافظة تابعوا معنا هذا التقرير.

بعد ظهور نتائج الشهادة الإعدادية ببعض المحافظات وفي مقدمتهم محافظة القاهرة العاصمة المصرية، يأمل الطلاب في ظهور نتائجهم خلال اليومين القادمين، فبالفعل ستظهر أغلب النتائج بنهاية الشهر الجاري فتابعونا.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية وأسوان 2019 :

ظهرت بالفعل نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية حيث اعتمدها المحافظ بنسبة 88.6%، وجاءت نسبة نجاح البنين 86.1% بينما بلغت نسبة نجاح البنات حوالي 91.1%، ومن خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية أو موقع نديرية التربية والتعليم بالمحافظة يمكنكم الاستعلام عنها في غضون دقائق قليله.

على الجانب الآخر، اعتمد محافظ أسوان اللواء أحمد ابراهيم نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة والتي جاءت بنسبة 72.6%، ويمكنكم الاستعلام عنها من خلال الرابط الحالي :

التالي :

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 :

على الجانب الآخر، اعتمد السيد الدكتور محمود غراب نتائج محافظة الشرقية بنسبة نجاح 78.89%، ونقدم لكم الرابط الذي يصلكم بنتائج الشرقية مباشرةً:

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية، حيث وصلت نسب النجاح بالمحافظة حوالي 76.5%، ويمكنكم الآن الاستعلام عن النتيجة من خلال الرابط التالي :

اعتمد محافظ الأقصر السيد مصطفي ألهم نتيجة شهادة إتمام التعليم الأساسي 2018/2019، حيث جاءت نسبة النجاح بالمحافظة 82.3%،  وأشارت التصريحات بأن عدد المتقدمين للإمتحان هذا العام 16818 طالباً وطالبة، وكان عدد الحاضرين منهم 16710، هذا ويمكنكم الآن الاستعلام عن النتائج من خلال الرابط الخاص بمحافظة الأقصر بنهاية المقال.

بالكاد ظهرت نتائج الشهادة الإعدادية بمحافطة الجيزة بنسبة نجاح تعدت 81%،  بالإضافة لظهورها بمحافظة مطروح والتي أحرزت هي الأخرى حوالي 84%، والمتوقع أن تتعاقب كل المحافظات لتكون النتائج فيها ظاهرة بحلول نهاية الأسبوع الحالي، فتابعونا نوافيكم بكل ما تفكرون به.

بالكاد، ظهرت نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية إذ بلغت نسبة النجاح بها حوالي 84%، ويترقب الطلاب بباقي المحافظات لحظة ظهور النتائج على أحر من الجمر،  هذا ونعدكم بأن نوافيكم بأهم الأنباء حال ظهور النتائج في باقي محافظات الجمهورية، ونتمنى للجميع النجاح والتوفيق.

ظهرت بالفعل نتائج الشهادة الإعدادية بباقي محافظات الجمهورية ومنهم مخافظة الإسماعيلية، حيث اعتمد اللواء حمدي عثمان نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة 80%،  وبالفعل تم رفع النتائج ويمكنكم الاستعلام عنها من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالمخافظة، أو البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسماعيلية هذا ونقدم لكم رابط نتائج المحافظة اسفل المقال.

خلال اليومين القادمين من المتوقع أن تظهر نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ ومحافظة دمياط، وفقاً للأنباء الصادرة من مديرية التربية والتعليم بالمحافظتين، فقط كل ما عليكم هو متابعتنا حتى تتمكنوا من الإطمئنان على نتائجكم في غضون أيام قليلة.

نتائج الشهادة الإعدادية بجميع محافظات الجمهورية :

أعزاءنا القراء نقدم لكم نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة والفيوم والمنوفية والدقهلية والقليوبية والشرقية والمنيا وأسوان وأسيوط وسوهاج والأقصر والبحيرة وكفر الشيخ وغيرها من محافظات الجمهورية، كما نقدم لكم كل الأخبار المتعلقة بظهور النتائج بعد ان انهوا  امتحاناتهم بكل المواد والتي جاءت جميعها في مستوي الطالب المتوسط ولم يرد أي شكاوي تتعلق بوجود صعوبات فيها.

الجدير بالذكر أن مجموع الشهادة الإعدادية يتكون من 280 درجة، يتم تقسيمها على الفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الثاني، بمقدار 140 درجة لكل تيرم، وهناك مواد لا يتم إضافتها للمجموع مثل مواد التربية الفنية والتربية الدينية والمجالات.

الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية بكل محافظات الجمهورية :

أعزاءنا القراء نقدم لكم كل التفاصيل المتعلقة بظهور نتائج الشهادة الإعدادية بكل محافظات الجمهورية والتي يمكنكم الاستعلام عنها من خلال البوابة الإلكترونية الخاص بكل محافظة فضلاً عن موقع مديرية التربية والتعليم بكل محافظة أيضاً، و قبيل ظهور النتائج نزودكم بالروابط المتعلقة بكل المحافظات لتتمكنوا من الاستعلام عنها فور ظهورها.

نقدم لكم اعزاءنا القراء نتيجة الشهادة الإعدادية والروابط الخاصة بكل محافظة لتتمكنوا من الاستعلام عن النتائج فور ظهورها :

ظهرت النتائج بالفعل في اغلب محافظات الجمهورية، ومن المتوقع أن تظهر غداً باقي المحافطات تباعاً، فترقبوا معنا لنوافيكم بكل ما هو جديد عنها.

يمكنكم ترك أرقام الجلوس الخاصة بكم ومعها الاسم والمحافظة لنوافيكم بالنتيجة فور ظهورها، ونتمنى لكل الطلاب النجاح والتوفيق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. هاجر صلاح يقول

    محافظة سوهاج رقم جلوس ٢٦٣٧٦

  2. Hudson mohamad يقول

    حنين سعيد مصطفي رقم جلوس٢٠٤٤٢٨

  3. اسراء فخري السيد عبد المجيد ريا يقول

    رقم الجلوس 29796

  4. غير معروف يقول

    مريم احمد عبدالمجيد محروس رقم الجلوس 97