Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الأول 2020 عبر مديرية التربية والتعليم


نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية العديد من الطلاب وأولياء الأمور يترقبون ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية، حيث تبقت أيام قليلة على ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية، وهي مرحلة هامة من المراحل التعليمية التي تحدد مصير الطالب، لذلك يصاب الطلاب بحالة من القلق والتوتر عند اقتراب موعد إعلان النتيجة وينتظرون ظهورها بفارغ الصبر،  سنتعرف على موعد ظهور النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية.

يُذكر أن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية صرّح أنه يتم الإسراع بعمليات التصحيح والمراجعة، مع رصد النتائج، حيث أعلن أن النتيجة سوف تظهر مبكراً عن غيرها من باقي المحافظات الأخرى، كم أنه أوضح أن نتائج الشهادة الإعدادية دائماً ما تحرز أعلى النتائج بشكل خاص إدارة العجمي، فقد بلغت نسبة النجاح في العام الماضي نحو 86.1% ناتج عن أداء 82 ألف و699 طالب وطالبة لأداء الامتحانات، نجح منهم 70 و352 ألف طالب وطالبة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية

رابط نتيجة الصف الثالث اللإعدادي محافظة الإسكندرية.

الجدير بالذكر أن البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية هو الموقع المختص بنشر الشهادة الإعدادية بالإسكندرية برقم الجلوس.
تستطيع معرفة النتيجة من خلال هذا الرابط—————————-من هنا.
كما يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات عبر مديرية التربية والتعليم.
كما يمكنكم معرفة———- نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية

  • في البداية يتم الدخول على موقع البوابة الالكترونية
  • ثم كتابة رقم جلوس الطالب
  • ثم الضغط على كلمة عرض النتيجة.

اعرف نتائج المحافظات الأخرى

تحديث: قام اللواء محمد الشريف باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية 2020 منذ قليل، حيث بلغت نسبة النجاح 85.2% من إجمالي عدد الطلاب، ومن المنتظر أن يتم تفعيل رابط الاستعلام عن النتيجة بعد قليل، فتابعونا.

أسرة موقع كلمة تتمنى لجميع طلاب الشهادة الإعدادية النجاح والتوفق دائما ونرجو في حال وجود صعوبة في الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي يمكنكم ترك تعليق برقم الجلوس والأسم وسنستعلم لكم عن نتائجكم من خلال الرد على التعليقات بالنتائج مع خالص الأماني بالتوفيق والنجاح؟