Take a fresh look at your lifestyle.


نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة عبر بوابة التعليم الأساسي الترم الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة تعد محافظة القاهرة من أوائل المحافظات بإظهار النتائج فبعد إنتهاء طلاب الشهادة الإعدادية من إمتحانات أخر العام والتى من المنتظر الإنتهاء منها يوم الخميس الموافق  16 مايو الجاري، حيث سيتم بعدها مباشرة تصحيح أوراق إجابات الطلاب، فى الكنترولات التابعة لمحافظة القاهرة،  ثم بعد ذلك سيتم مراجعة النتيجة و الإعلان عنها بجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة، فور اعتمادها من قبل محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال من خلال بوابة التعليم الأساسي.



نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة .

بدء طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات الترم الثاني محافظة القاهرة يوم 11-5 وستنتهي يوم 16 من نفس الشهر في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم وهي مادة اللغة العربية, مادة الرياضيات , اللغة الإنجليزية , مادة الدراسات الإجتماعية, مادة العلوم, التربية الدينية, التربية الفنية, ثم الحاسب الألي, ولم تتلقى إدارة التربية والتعليم بالقاهرة اي شكاوى أو صعوية في الامتحانات بجميع الإدارات التعليمية كما شهدت فترة أداء الامتحانات استقرار ونظام جيد أشاد به رؤساء اللجان.



نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة.

لمعرفة الوصول إلى نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة من خلال الموقع الرسمي لاظهار النتائج اتبع الخطوات الأتية لتسهيل الدخول عبر بوابة النتائج الرئيسية والحصول على النتيجة ومجموع الدرجات.
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة، موقع مديرية التربية والتعليم——————-من هنا
كما يمكنكم أيضا معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة——————————من هنا.
كما يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 لكل محافظات مصر بالإسم ورقم الجلوس.

خطوات الحصول على النتيجة..



  • الدخول على الرابط الخاص بوابة النتائج الرئيسية
  • الضغط على نتائج الشهادة الإعدادية
  • إدخل بها رقم الجلوس .
  • ثم بعد ذلك سوف تظهر لك النتيجة

 

ويذكر أن عدد الطلاب الذين أدوا اختبارات الترم الأول حوالي  157 ألف  طالب وطالبة حيث من  المنتظر ظهور نتيجة الترم الثاني للشهادة الإعدادية محافظة القاهرة فور الانتهاء من جميع أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات  والتي لم  تستغرق حوالي أسبوع , وكانت نسبة نجاح نتيجة الترم الأول وصلت 90%، أي أنها شهدت ارتفاعا ملحوظاً عن العام الدراسي السابق و الذي كانت نسبته 69%.

في حالة عدم التواصل لمعرفة نتيجة نهاية العام الدراسي لأبناء محافظة القاهرة بجميع الادارات التعليمية يمكنكم أعزائنا الطلبة ترك رقم الجلوس أسفل المقال وسيتم التواصل معكم بالنتيجة فور ظهورها .

أسرة موقع كلمة تتمنى لجميع طلاب الشهادة الإعدادية النجاح والتوفق دائما ونرجو في حال وجود صعوبة في الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي يمكنكم ترك تعليق برقم الجلوس والأسم وسنستعلم لكم عن نتائجكم من خلال الرد على التعليقات بالنتائج مع خالص الأماني بالتوفيق والنجاح؟