Take a fresh look at your lifestyle.

الآن ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2019 نهاية العام

نقدم لكم أعزاءنا طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ كل الأخبار المتعلقة بظهور النتائج والتي من المقرر أن يتم اعتمادها من قبل المحافظ بعد الانتهاء من تصحيح الأوراق ورصد درجات الطلاب ووضعها بكشوف الطلاب.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ 2019 :

اعتمد محافظ كفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019، حيث بلغت نسبة النجاح بالمحافظة حوالي 82.11 بالمئة، ويذكر بأن عدد الطلاب بالمحافظة يبلغ حوالي 52 ألف طالب وطالبة، لم يتغيب منهم أحد عن الامتحان سوى 714 طالب وطالبه،  ومن ناحية أخرى بلغت نسبة النجاح بالإعدادية المهنية حوالي 97.99% من إجمالي عدد طلاب يبلغ حوالي 1295.

إلى طلابنا وطالباتنا بمحافظة كفر الشيخ، نود أن نطمئمكم بشأن الموعد المقرر فيه ظهور النتائج، فما هي إلا أيام معدودة ويعتمدها محافظ كفر الشيخ حيث اقتربت الإدارات التعليمية بالمحافظة على الانتهاء من كل الإجراءات التي تسبق عرض النتائج من تصحيح الأوراق ورصد الدرجات ومراجعتها،  ومن المنتظر أن يتم اعتمادها طليعة الأسبوع القادم، فتابعونا نوافيكم بكل ما هو جديد.

من ناحية أخرى، نوصيكم بمتابعة الموقع الخاص بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، كما ننصحكم بمتابعتنا يومياً لنوفيكم بأهم الأنباء الخاصة بنتيجة الشهادة الإعدادية، هذا وقد انتهى المعلمين بالفعل من تصحيح أوراق الطلاب وتم رصد درجاتهم بالكشوف وتجميعها ولم يتبقى سوى لمسات بسيطة وتظهر النتائج بعد اعتمادها من المحافظ.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ :

اوشكت نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ على الظهور، وخصوصاً بعد ظهور محافطات الإسكندرية ومرسى مطروح والجيزة، فهناك تصريحات افادت بأن المحافظة الأقرب للظهور خلال هذا اليومين هي محافظة كفر الشيخ ودمياط.

حرصاً منا على توفير كل سبل الراحة إليكم نقدم لكم الرابط الذي يمكنكم من الوصول إلى النتائج في اسرع وقت دون الانتظار والذهاب للمدرسة للتعرف عليها، هذا ونعى مدى القلق والتوتر الذي يشعر به أولياء الأمور والطلاب على حد سواء خلال الوقت الذي ينتظرون فيه الإعلان عن ظهور نتائجهم.

بالفعل أنهى طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات نهاية العام الدراسي 2018/2019، والمتعارف عليه أن أعمال التصحيح ستبدأ خلال الأسبوع الجاري  ومن المنتظر أن يتم الانتهاء من كل الإجراءات المتعلقة بها في أقرب وقت ممكن ليتم اعتمادها من قبل المحافظ ومن ثم تظهر أمام أعين الكثير ليطمئنوا على ثمار جهودهم المبذولة خلال العام الحالي.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بكفر الشيخ :

يمكن الاستعلام عن النتائج من خلال الدخول على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، ومن ثم تستطيعون الحصول على النتائج من خلال الخطوات التالية :

  • أولاً، يتم الدخول على الموقع من خلال الرابط الذي قدمنا لكم اياه.
  • ثانياً، عليكم باختيار قسم نتائج الطلاب وبالتحديد نتائج الشهادة الإعدادية.
  • ثالثاً، يتم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب وما هي إلا دقائق معدودة وتظهر النتائج فوراً أمامكم.

اقترب موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، فقد تم الانتهاء من كل تصحيح الأوررق ورصد الدرجات ومراجعتها ووضعها بكشوفات الطلاب، هذا وإن لم تتمكنوا من الوصول لنتائجكم عليكم أن تتركوا رقم الجلوس الخاص بكم بصحبة الاسم لنوافيكم بعا فور ظهورها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    احمد إبراهيم رشاد ابوشعيشع
    رقم الجلوس 36406

  2. غير معروف يقول

    أحمد مصطفى محمد علي
    الصف الأول الاعدادي محافظة القاهرة
    مدرسة الفجر الجديد الخاصة بالمطرية
    رقم الجلوس ١١١٤