التخطي إلى المحتوى

انتهي طلاب الشهادة الابتدائية بمحافظة القاهرة من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول ويترقب أولياء الأمور والطلبة نتيجة الصف السادس الابتدائي وينتظرون ظهور النتيجة بفارغ صبر .

وقد أعلنت بوابة التعليم الأساسي بمحافظة القاهرة عن ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية بالقاهرة للترم الاول 2018-2019 ، بالإضافة إلي نتيجة سنوات النقل “الصف الثالث والرابع والخامس” الابتدائي ، حيث انتهت لجان المحافظة من أعمال التصحيح لكراسات الإجابات ورصد الدرجات والتجميع تمهيدا للمراجعة النهائية وأغلان النتيجة على موقع بوابة التعليم الأساسي

كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية وسنوات النقل الترم الأول 2019 بالقاهرة:

وقد اعلن موقع بوابة التعليم الأساسي بالقاهرة عن ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الأول بمحافظة القاهرة في مختلف المدارس بالإضافة إلى ظهور نتيجة سنوات النقل حيث أن وزارة التربية والتعليم أعلنت من العام الماضي ان الصف السادس الابتدائي اصبح سنة نقل عادية وليس شهادة لذلك سوف تعلن كل مدرسة النتيجة الخاصة بها.

عزيزي الطالب وعزيزي ولي الأمر كل ما عليك فعله هو الدخول الي موقع بوابة التعليم الأساسي للاستعلام عن  عن النتيجة برقم الجلوس.

وكما عودكم موقع نجوم مصرية في حال ظهور أي جديد حول نتيجة الشهادة الابتدائية سوف يتم أضافتها إلى هذا المقال وسوف نتابع معكم النتيجة لحظة بلحظة متمنين لكم دوام النجاح والتوفيق .

برجاء عزيزي الطالب ترك تعليق منفصل اسفل المقال برقم الجلوس لمساعدتكم في أحضار النتيجة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.