Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الفصل الدراسي الثاني “آخر السنة” جميع المحافظات “ظهرت القاهرة والجيزة والاسكندرية وكفر الشيخ وأسوان”

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الفصل الدارسي الثاني من أهم النتائج المنتظرة من قبل الطلاب وأولياء أمورهم، حيث يترقب كافة الطلاب والطالبات في مختلف محافظات جمهورية مصر، بعد أن انهوا امتحانتهم على أكمل وجه يوم الخميس 16 مايو 2019، وسيتم الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الفصل الدراسي الثاني في محافظة تلو الأخرى، وذلك من خلال موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بكل محافظة، وذلك من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب فقط، أما عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي لمحافظة القاهرة سوف يتم الاعلان عنها عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، والذي قام بإنشاءه وزير التربية والتعليم بالقاهرة وذلك تسهيلاً على طلاب محافظة القاهرة بالعثور على النتيجة، مع العلم أن بوابة نتائج التعليم الأساسي لكافة نتائج جميع المراحل التعليمية.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

أكدت بعض مصادر من داخل وزارة التربية والتعليم أن امتحانات المرحلة الاعدادية أجريت بسلام وأنها لم تتلقى أي شكاوي من الطلاب وأولياء الأمور، وهذا لأن الامتحانات جاءت من داخل محتوى الكتب المدرسية، والأسئلة جاءت في مستوى الطالب المتسوط ومن خلال موقعنا وعبر مقالنا هذا سوف نقوم بنشر رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي وروابط مديرية التربية والتعليم لجميع المحافظات للإستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 جميع المحافظات

من المتوقع أن يتم الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في نهاية شهر رمضان المبارك وبعد الانتهاء من كافة اجراءات التصحيح وثم اعتمادها من قبل السادة المحافظين، وذلك عبر موقع مديرية التربية والتعليم لكل محافظة الذي قمنا بنشره لكم مسبقاً للاستعلام ومعرفة كافة أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية 2019.
من المقرر أن تكون محافظتي الاسكندرية والقاهرة هي أولى المحافظات التي سوف يتم الاعلان عنها، وذلك بعد أن أعلنت الكنترولات بالمحافظة عن الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة، وتبقى اعتماد النتائج من وكيل الوزارة والمحافظ بكل محافظة، يمكنكم معرفة النتيجة عبر الروابط بالأعلى.
تحديث:
أعلنت منذ قليل محافظتي الجيزة والاسكندرية، عن اعتماد وظهور نتيجة الطلاب للصف الثالث الاعدادي رسميا الآن عبر موقع مديرية التربية والتعليم، يمكنك متابعة والحصول على النتيجة من الروابط بالأعلى.
أعلنت محافظة كفر الشيخ الآن عن ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالمحافظة، وذلك عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.
أعلنت منذ قليل محافظة القاهرة، عن اعتماد وظهور النتيجة رسميا عبر موقع نتائج الطلاب بالقاهرة، وذلك عبر رقم الهاتف 09000100، وسوف تكون النتيجة متاحه بعد عدة ساعات عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.
ما زال طلابنا في متابعة مستمرة معنا عبر مواقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظات، وذلك لمعرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي للطلاب وأصدقاءهم، وسوف نقوم بمتابعة كل جديد فيما يخص نتائج الطلاب بجميع المحافظات.
ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني الآن في 5 محافظات، ومن المنتظر إعلان باقي المحافظات في موعد أقصاه نهاية الأسبوع الحالي.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.