Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 جميع المحافظات الترم الأول

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 جميع المحافظات برقم الجلوس الترم الأول برقم الجلوس ومتابعة مستمرة لكافة أخبار النتائج سنقوم بتوفيرها لحضراتكم من خلال هذا التقرير، حيث سنتابع مع حضراتكم أخبار النتائج باستمرار، وسنقوم كذلك بإضافة كل جديد بما يتعلق بالنتائج وطرق الاستعلام عنها بالاسم ورقم الجلوس فقط.

هذا حيث انتهى طلاب الشهادة الاعدادية من آداء اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول “الترم الأول” منذ أيام، وبدأت بعدها عمليات التصحيح ورصد الدرجات لنتائج الطلاب مباشرة، وانتهت اللجان من أعمال التصحيح في عدد من المحافظات منها كفر الشيخ والإسكندرية، وتم اعتماد النتيجة بعدها مباشرة من قبل المحافظ ومن ثم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 عبر البوابة الإلكترونية وموقع مديرية التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 لطلاب الصف الثالث الاعدادي ومتابعة مستمرة لأخبار النتيجة في جميع المحافظات سنقوم بتقديمها لكم من خلال هذا التقرير، كما سنقدم لكم روابط مباشرة للاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فقط وقت ظهورها.

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 أسوان منذ قليل، ويمكنكم الآن الاستعلام عن النتيجة برقم جلوس الطالب من خلال البوابة الإلكترونية وموقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 في جميع المحافظات سيتم الإعلان عنها عبر البوابة الإلكترونية وموقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة، حيث سيتم الانتهاء من عمليات التصحيح من قبل اللجان التي تم تشكيلها لهذا ومن ثم اعتماد النتيجة من قبل السيد المحافظ، لرفعها مباشرة عبر موقع مديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية التابعة للمحافظة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 في جميع المحافظات يمكنكم الاستعلام عنها من خلال الدخول على الروابط التالية:

أخبار النتيجة

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 في عدد من المحافظات المصرية، ولازلنا في انتظار ظهور النتيجة في باقي المحافظات، حيث من المنتظر أن تنتهي أعمال التصحيح ورصد الدرجات خلال اليومين القادمين، ليتم بعدها مباشرة الإعلان عن النتيجة برقم جلوس الطالب.

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 في محافظات القاهرة والجيزة ومطروح وكفر الشيخ، ولاتزال أعمال التصحيح ورصد الدرجات مستمرة في باقي المحافظات، ومن المنتظر أن تنتهي أعمال التصحيح قريبًا، ليتم بعدها مباشرة إعلان النتيجة عبر البوابة الإلكترونية وموقع مديرية التربية والتعليم التابع لكل محافظة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. يوسف منصور عطامرسي يقول

    ا
    قنا

  2. يوسف عيد جمعه مصطفي يقول

    نار