“برقم الجلوس” استطلاع نتيجة الصف الأول الإعدادي 2020 الترم الأول بالاسم نتائج أولى إعدادي

نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2020، من خلال تغطيتنا ومتابعتنا المستمرة لجميع نتائج امتحانات المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية في جمهورية مصر العربية، سوف نتابع معكم على مدار الساعات القادمة إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2020 في جميع محافظات جمهورية مصر العربية ” المنوفية والدقهلية والغربية والشرقية والقليوبية والقاهرة والجيزة والأسكندرية وكفر الشيخ ودمياط والبحيرة وأسيوط والمنيا والفيوم وأسوان وسوهاج وقنا” وباقي المحافظة الأخرى، وسوف نوفر لكم من خلال موقعنا عبر الاستعلام عن نتائج التيرم الأول 2020.

بشرى لجميع لطلاب بكافة صفوف النقل او التعليم الأساسي حول ظهور نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الاول من خلال المدارس التابع لها الطلاب، حيث يتم معرفة النتيجة من خلال الاسم ورقم الجلوس.

نوهت الكثير من مدارس التعليم الأساسي بمختلف محافظات الجمهورية بأنه نتيجة الصف الأول الإعدادي قد تم رصدها في كشوف أسماء الناجحين ودرجاتهم، ولم يتبقى سوى عرض النتيجة على جميع الطلاب، ولكن بسبب أعمال امتحانات الشهادة الإعدادي سوف يتم عرض النتيجة عقب انتهاء الامتحانات.

نتيجة أولى إعدادي 2020

ينتظر جميع الطلاب واولياء الأمور غعلان نتائج الصف الأول الإعدادي خلال الساعات القليلة القادمة، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم انتهاء جميع امتحانات الفصل الدراسي الأول 2020 لطلاب الصف الاول الإعدادي في جميع محافظات الجمهورية، وقد أكدت الوزارة انتهاء أعمال التصحيح وتقدير الدرجات أيضا في جميع الكنترولات، وقد اكدت الوزارة أن أعمال التصحيح تمت داخل المدارس وبالتزامن مع بدء أعمال الامتحانات، حيث كانت تتم أعمال التصحيح عقب انتهاء اللجان في المدارس.

إقرأ أيضا:-

نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2020 الترم الاول

رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي 2020

سوف يتم إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي التيرم الأول في المدارس عقب انتهاء أعمال الكنترولات مباشرة، وهناك بعض مديريات التربية والتعليم أعلنت أنها سوف تقوم بإعلان نتيجة التيرم الأول إلكترونيا من خلال الروابط التالية.

بوابة نتائج التعليم الاساسي

مديرية التربية والتعليم بالجيزة

مديرية التربية والتعليم بالأسكندرية

أما باقي المديريات فسوف تقوم بإعلان النتائج داخل المدارس خلال الأيام القليلة القادمة، ومن خلال موقعنا نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق.

مازال جميع الطلاب والطالبات في حالة من القلق لمعرفة تقدير درجاتهم في جميع المواد المقررة عليهم لهذا العام، وذلك بعد أن انتهى الجميع من أداء امتحانات نصف العام بكافة محافظات الجمهورية، وأصبح الجميع في ترقب لمعرفة النتيجة.

بدأت بعض محافظات الجمهورية في إعلان نتائج امتحانات الصف الأول الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2020 داخل المدارس، وسوف تقوم بعض المحافظات بإعلان النتائج عبر شبكة الإنترنت.

تقوم حاليا الكثير من مديريات التربية والتعليم بتقديم التهاني لجميع الطلاب الناجحين في امتحانات الفصل الدراسي الأول 2020.

من المتوقع أن يتم إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول 2020 مطلع الأسوع القادم عقب انتهاء أعمال الكنترولات من مراجعة ورصد وتجميع.

بدأت الكثير من محافظات الجمهورية اليوم السبت بإعلان نتيجة امتحانات الصف الاول الاعدادي الترم الاول 2020.

ترددت بعض الأنباء عبر مواقع التواصل الإجتماعي تفيد بقرب رفع نتيجة الصف الأول الإعدادي 2020 لأبناء محافظة القاهرة من خلال الموقع الرسمي للمديرية على شبكة الإنترنت، وموقع بوابة نتائج تعليم أساسي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. ميار رمضان محمد يقول

    انا مش لقية اصلا النتيجة على اي موقع مش راضيية تظهر وظهرت فى المدرسه