Take a fresh look at your lifestyle.

“استعلام حصري” نتيجة الصف الأول الإعدادي 2020 الترم الأول

تم الإعلان رسميا عن نتيجة الصف الأول الإعدادي 2020 الترم الأول بجميع محافظات جمهورية مصر العربية، حيث قامت جميع المدارس بعرض نتيجة أولى إعدادي 2020 نصف العام من خلال عرض كشوف أسماء الناجحين من خلال لوحة الإعلام التربوي بالمدرسة ومكتب شئون الطلاب.

تزايدت معدلات البحث خلال الساعات القليلة الماضية من طلاب الصف الأول الإعدادي في جميع محافظات الجمهورية للاستعلام عن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول 2020.

نتابع معكم عرض نتيجة الصف الأول الإعدادي 2020 الترم الأول، والتي من المفترض عرضها بجميع مدارس المرحلة الإعدادية خلال هذه الأيام، وذلك بعد أن تم الإنتهاء رسمياً من جميع أعمال الكنترول من تصحيح ومراجعة ورصد.

امتحانات الصف الأول الإعدادي 2020

انطلقت جميع أعمال امتحانات الترم الأول الخاصة بطلاب وطالبات الصف الأول الإعدادي في جميع محافظات الجمهورية تقريبا في وقت واحد، ولم يتخلف عن هذا الموعد وهو 9-1-2020 سوى محافظات قليلة انطلقت بها الامتحانات قبل هذا الموعد، وقامت وزارة التربية والتعليم بتكليف كل مديرية من المديريات الموجودة في جميع انحاء الجمهورية بعمل لجان متابعة مستمرة لمتابعة سير العملية الامتحانية في كافة اللجان وتسجيل أي مخالفات تحدث.

معرفة نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2020

خلال الساعات القليلة القادمة سوف يتم إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي الفصل الدراسي الأول عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي، وسوف تقوم مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بإعلان النتائج على الرابط السابق أما باقي المحافظات الأخرى فمن المتوقع عدم إعلانها للنتائج عبر الإنترنت بل عن طريق المدارس فقط.

يبحث جميع الطلاب والطالبات بالصفين الأول الإعدادي عن طرق الحصول على نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول عبر شبكة الإنترنت، وذلك لتأخر عرضها بالمدارس وذلك نظرا لوجود ملاحظة الصف الثالث الاعدادي بالمدارس، ولكن النتيجة سوف ترفع على شبكة الانترنت لطلاب القاهرة فقط.

مُتابعة نتيجة أولى إعدادي 2020 الترم الأول

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد نوهت على جميع المديريات بكافة المحافظات بضرورة مراعاة الفروق الفردية أثناء وضع امتحانات نصف العام، وأيضا مراعاة الدقة أثناء التصحيح والرصد.

وذلك حتى ياخذ كل طالب حقه أثناء عملية التصحيح، بالإضافة إلى الدقة في تسجيل درجات اعمال السنة من السلوك والمواظبة واداء الطالب خلال اشهر الفصل الدراسي الاول، وأيضا الأنشطة التي يقوم بها الطالب.

حيث تسير وزارة التربية والتعليم خلال هذه المرحلة لتطوير المنظومة التعليمية من خلال إستفادة الطالب بالعديد من الدرجات من خلال الأنشطة الدراسية، وبذلك لا تقتصر مجموع درجات الطالب على الإمتحان التحريري فقط.

خلال الساعات القليلة القادمة من اليوم سوف يتم إعلان نتيجة امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2020.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.