Take a fresh look at your lifestyle.

نظام التابلت: نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020

ينتظر طلاب الصف الأول الثانوي ظهور نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2020. بعد أن شهدت بوابة الثانوية العامة معدلات بحث مكثفة خلال الساعات الماضية، لمعرفة النتيجة. وذلك بعد انتهاء جميع الطلاب من أداء امتحانات الترم الثاني الأسبوع الماضي. بعد أن استمرت امتحانات الفصل الدراسي الثاني 20 يوم، من المنزل عبر جهاز التابلت. وذلك بعد قرار إغلاق المدارس لأجل غير مسمى، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.

جدير بالذكر أن طلاب الصف الأول الثانوي أنهوا امتحانات الترم الثاني ٢٠٢٠ الأسبوع الماضي بمادة الكيمياء يوم ٢٠ مايو. وقام الطلاب بأداء الامتحانات على مجموعتين، الأولى من ٩ص حتى ١٢ظهرا، والثانية من ١٢م حتى ٣ مساءا.

نتيجة أولى ثانوي 2020

سبق أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إطلاق موقع الكتروني لإعلان نتيجة الأول الثانوي، في الوقت الذي تستمر فيه عمليات التصحيح ورصد الدرجات. ويستمر كنترول التصحيح بمختلف المحافظات عمليات المراجعة ورصد الدرجات. ومن المتوقع إعلان نتائج الأول الثانوي مطلع يونيو القادم، ويمكن للطلاب التعرف على النتيجة بالاسم وكود الطالب.

بوابة الثانوية العامة

يزداد بحث الطلاب عن بوابة الثانوية العامة للاستعلام عن نتيجة أولى ثانوي الفصل الدراسي الثاني. ومن المعروف أن بوابة الثانوية العامة تختص بعرض نتيجة الشهادة الثانوية العامة. جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم لم تعلن حتى الآن عن رابط نشر نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني ٢٠٢٠ برقم الكود والاسم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Marwa يقول

    الحمد والشكر لله رب العالمين