التخطي إلى المحتوى
موعد الإعلان عن نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس .. وطريقة استقبالها على التابلت
نتيجة اولي ثانوي 2019 الترم الثاني بالتقديرات نتيجة الصف الاول الثانوي بالاسم 2019 نتيجة اولي ثانوي نتائج اولي ثانوي عام اليوم السابع الترم الثاني الدور الاول امتحان مايو وزارة التعليم LMS

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بانتهاء مختلف عمليات التصحيح، ورصد الدرجات ، وكذلك أعمال المراجعة النهائية، الخاصة بامتحانات الصف الأول الثانوي، وأن نتيجة طلاب وطالبات أولى ثانوي لعام 2019 من المقرر أن يتم اعتمادها من قبل السيد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في أقرب وقت ممكن ، بحد أقصى يوم الإثنين القادم الموافق 24 من يونيو 2019.

بعد أن أنهى كل من طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي الامتحانات الخاصة بهم، ينتظرون في وسط حالة من القلق والتوتر أن يتم الإعلان عن النتيجة الخاصة بهم، راغبين في تحقيق النجاح، وكذلك في الاطمئنان على مستقبلهم.

نتيجة الصف الأول الثانوي

كما قد صرحت مصادر موثوقة داخل وزارة التربية والتعليم فيمخا يخص الإعلان عن نتيجة الصف الأول الثانوي، أنه من المقرر أن تصل النتيجة إلى كافة الطلاب والطالبات الذين قد قاموا بأداء امتحانات الأول الثانوي بشكل إلكتروني، وذلك عن طريق استخدام أجهزة التابلت، فسوف تصل إليهم رسالة إلكترونية أو إشعار فيما يتعلق بالنتيجة.

ومن الجديرل بالذكر أن طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي، قد قاموا بأداء امتحانات نهاية العام الدراسي الخاصة بهم من خلال أجهزة التابلت الإلكترونية، حيث قد بدأت الامتحانات من 19 مايو 2019 وانتهت في 1 يونيو 2019.

كما يذكر أنه قد تم استثناء عدد 500 مدرسة من الامتحان بشكل إلكتروني، وذلك لعدم إكتمال الأساس التكنولوجي الكافي، والذي يخولهم إلى أداء الامتحانات إلكترونيًا، فقام طلاب تلك المدارس بأداء الامتحانات بشكل ورقي، كما قام كل من طلاب وطالبات المنازل والخدمات، وكذلك الطلاب الموجودين في السجون والمستشفيات، بأداء الامتحانات الخاصة بهم بشكل ورقي.

ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي

وأوضحت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم، أنه لم يتم ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي للعام الدراسي الحالي 2018/ 2019، حتى الآن، ففي الوقت الراهن يتم الانتهاء من كافة أعمال التصحيح المختلفة مع مراعاة كافة قواعد وأساليب الدقة والحرص المختلفة، وبعد ذلك سوف يقوم السيد الأستاذ الدكتور وزير التربية والتعليم “طارق شوقي”، باعتماد اغلنهتيجة الخاصة بالطلاب.

طريقة الحصول على النتيجة:

كما يتمكن كل من طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي من الحصول على النتيجة الخاصة بهم من خلال موقع وزارة التعربية والتعليم، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولًا: الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم.
  • ثانيًا: الدخول إلى مديريات التربية والتعليم.
  • ثالثًا: اختيار نتائج الامتحانات.
  • رابعًا: يجب على الطالب أن يقوم بإدخال رقم الجلوس الخاص به.
  • خامسًا: يظهر للطالب بيان كامل يحتوي على الدرجات الخاصة به، وكذلك المجموع الكلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.